أخبار عاجلة
ميلان وفياريال يسعيان لحسم التأهل -
قمة سعودية تجمع النصر والاتحاد اليوم -
اخبار رياضة محلية -
الزيات وعواد ضمن نخبة حكام آسيا لكرة اليد -
استدعاء 25 لاعباً لتشكيلة منتخب الصالات للكرة -
الأسبوع العاشر من دوري «المناصير» اليوم -
مفكرة 2017/11/23 -
خطة أمنية إسرائيلية واسعة لحماية المستوطنات -

أذرع السيسي تعاقب "شيرين بلهارسيا" لفشل مفاوضات سد النهضة

أذرع السيسي تعاقب "شيرين بلهارسيا" لفشل مفاوضات سد النهضة
أذرع السيسي تعاقب "شيرين بلهارسيا" لفشل مفاوضات سد النهضة

بعد قيام نقابة المهن الموسيقية بإيقاف شيرين عن العمل، وتنافس عدد من الفنانين للتبرؤ منها، رغم بيانها الرسمي للاعتذار، شنت الأذرع الإعلامية للنظام حملة ممنهجة وواضحة، دفعت ناشطين إلى اعتبارها تغطية على فشل النظام في مفاوضات سد النهضة، إذ علق كثيرون: "ماسكين في شيرين وكلامها عن مية النيل وسايبين اللي ضيع النيل نفسه".

وساعد على انتشار تلك الفرضية، أن تاريخ الفيديو المتسبب في الأزمة يعود إلى يناير الماضي، وانتشاره المفاجئ على مواقع التواصل بصورة كبيرة وبفعل فاعل، تبدو فيها أصابع الأجهزة الأمنية وكتائبها، في الوقت الذي تجاهلت فيه الأذرع تماماً فشل المفاوضات في ملف سد النهضة، بحسب ما رأى الناشطون.

وفي الوقت الذي طالب فيه الملحن هاني مهنى "بعرضها على طبيب نفسي"، طالب تامر أمين عبر برنامجه على قناة "الحياة" بمقاطعتها وعدم الاستماع لأغانيها، فيما هاجمها محمد الغيطي على قناة LTC بقوة، وقال "عند مصر لازم تحطي في بقك بلغة قديمة أو اعتزلي".

وأضاف "شيرين ينعدم عندها الذكاء العاطفي والاجتماعي وهي أغبى مطربة شفتها في حياتي".

وزايد مظهر شاهين على الغيطي في مهاجمة شيرين، وطالب عبر مداخلة هاتفية مع وائل الإبراشي وبرنامجه "العاشرة مساءً" على قناة "دريم" بحرمانها من الجنسية المصرية، ورغم محاولات الابراشي التماس العذر لها، قال شاهين: "إذا كانت تعقل ما تقول فهذه مصيبة وإن كانت لا تعقل فالمصيبة أكبر".

وأضاف "إذا كنت بتهيني وطنك مصر في دولة تانية في وقت احنا بنحارب الإرهاب فمتستهليش الجنسية المصرية وبطالب بإسقاطها عنك".


وعلى قناة DMC المقربة من الأجهزة السيادية، كان أسامة كمال أكثر هدوءا وأشد نقدا، وقال: "أبلغ عقاب لشيرين ان اسم شهرتها تحول من شيرين آه يا ليل لشيرين بلهارسيا".

وأضاف: "عقاب المصريين جبار، واللي يغلط ويقع تحت ايدين المصريين يالله السلامة".

الناشطون كان موقفهم مختلفاً كلياً، فتخيل حساب حوارا جاء فيه: "‏- ألو أيوا يا عباس - أيوا يا أفندم - ايه الأخبار - كله تمام العيال بتوعنا بتوع اللجان عملوا أحلى شغل، خلوا كل الشعب يتكلم عن شيرين عبد الوهاب ونسيو موضوع سد النهضة – هاهاهاها .. عفارم عليك يا عباس، #بشرب_من_نيلها_ومش_هسمع_شيرين".


واتفق معه مجدي: "‏فيديو #قديم لشيرين من 2016 .. يظهر 2017 صبيحة إعلان فشل السيسي في مفاوضات #سد_النهضة، والإعلام كله يتكلم عن الموضوع والكتائب تخلي هاشتاجها ترند، بالله عليكم هل هذا نظام وطني مخلص يحكم #مصر؟ #سؤال_اليوم".

وعلق حساب "شاي سكر برة" "‏حفلة شيرين كانت في الشارقة مش في لبنان، ومش الشهر ده خالص دي حفلة قديمة من شهر واحد اللي فات، وسبحان الله الناس افتكرت كده يوم ما مفاوضات سد النهضة مع أثيوبيا فشلت. #يهدها_نظريه_المؤامرة".

وسخر نبيل قائلاً "‏نقابة الموسيقيين تقرر وقف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء وذلك بعد تعثر مفاوضات سد النهضة".

وردت عليه لمياء العرابي بالقول "‏‎ما دام الفيديو قديم واضح أن الموضوع دبّر بليل، الشعوب العربية سهل إشغالها عن الموضوع الرئيسي المهم إلى الأسخف وعديم الأهمية!"


شكرا لمتابعتكم خبر عن أذرع السيسي تعاقب "شيرين بلهارسيا" لفشل مفاوضات سد النهضة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق حفتر يقود حملة اعتقالات في شرق البلاد بعد تنامي المعارضة
التالى "حماس": هدم الاحتلال منزل الشهيد الجمل جريمة عقاب جماعي