أخبار عاجلة
آخر همسة -
مؤتمر صحفي لقرعة فوق 40 سنة بعد غد السبت -
بيترسون تنشد أول لقب في «جولف دبي كلاسيك» -
«مجلس الشارقة» يبحث التخلي عن كرة الصالات -
برانديلي يعترض على تمييز شباب الأهلي -
دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز -

الدفاع المدني: وفاة و١٠٧ ....

الدفاع المدني: وفاة و١٠٧ ....
الدفاع المدني: وفاة و١٠٧ ....

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (٢٤) ساعة الماضية مع(١٥٥) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(١٠٧) إصابة ووفاة شخص اثر حادث تدهور.

في حين تم التعامل مع (٣٩٤) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(٢٤) ساعة الماضية.

وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة مأدبا

توفي شخص يبلغ من العمر (٢٥) عاماً اثر إصابته بجروح وكسور بالغة في الجسم نتيجة تعرضه لحادث تدهور مركبته بمنطقة القسطل، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا بإخلاء الوفاة إلى مستشفى النديم الحكومي.

إصابة (٦) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة بلعما ، نتج عنه إصابة (٦) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري ومستشفى الزرقاء الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.



إصابة (٦)أشخاص اثر حادث تصادم في الكرك

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة جسر الثنية ، نتج عنه إصابة (٦) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير علي العسكري ، وحالتهم العامة متوسطة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الدفاع المدني: وفاة و١٠٧ .... في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق لبنان: الحريري يعلن من قصر بعبدا تراجعه عن الاستقالة
التالى المري: منظمة العفو تزور الدوحة مجدداً لرصد تداعيات الحصار