أخبار عاجلة
الأردن وامريكا يبحثان جهود .... -

خبير: "آبل" تعمل على إنتاج نسختين أكبر من "آيفون إكس" العام المقبل

خبير: "آبل" تعمل على إنتاج نسختين أكبر من "آيفون إكس" العام المقبل
خبير: "آبل" تعمل على إنتاج نسختين أكبر من "آيفون إكس" العام المقبل
رغم عدم مضيّ وقت طويل على خروج جهاز "آيفون إكس" الجديد من شركة "آبل"، إلا أن الشائعات بدأت تتناسل منذ الآن حول الأجهزة القادمة في العام المقبل. إذ نقل موقع "ذا فيردج" التقني عن المحلل في مؤسسة KGI Securities، مينغ تشي كو، قوله إنه يعتقد أن "آبل" تتجه نحو إنتاج ثلاثة نماذج جديدة من الهواتف، في العام المقبل، مبنية على التصميم الحالي لجهاز "آيفون إكس"، بينها هاتفان أكبر حجماً.

وتشمل الهواتف الجديدة، التي تمثل الجيل الثاني من "إكس"، نسخة بنفس الحجم الأصلي 5.8 بوصات، وآخر بحجم 6.5 بوصات "آيفون إكس بلاس" مع شاشة من نوع OLED. بينما يأتي الهاتف الثالث بحجم 6.1 بوصات مصمم للاستفادة من سوق الهواتف متوسطة المعايير يتميز بشاشة ذات دقة أقل، مع سعر يتراوح بين 650 و750 دولاراً.

وقال كو كذلك، إن "آبل" تتجه نحو التخلص من ميزة استشعار البصمة Touch ID، والاستمرار في نهج سياسة أسعار تتجاوز ألف دولار. وكما هو الحال في كل عام، من المتوقع أن تصل الهواتف الجديدة في أواخر عام 2018.

وطرحت "آبل" هاتف "آيفون إكس" إلى جانب هاتفين آخرين، في سبتمبر/أيلول الماضي، وجاء مؤلفاً كلياً من شاشة أمامية تعتمد على تقنية الحافة المطروحة سابقاً في هواتف "سامسونغ غالاكسي إس 7".

وحينها صدَقت جميع التكهّنات المتعلّقة بهاتف "آيفون إكس"، بحيث إنّ الهاتف جاء مؤلّفاً من الأمام من شاشة زجاجية فقط، بعدما تخلت شركة "آبل" عن زر "هوم"، وأتى مدعماً بتقنية Face ID للتعرّف على الوجه بطريقة ثلاثية الأبعاد، كبديل أكثر دقة مقارنة بميزة Touch ID. 

شكرا لمتابعتكم خبر عن خبير: "آبل" تعمل على إنتاج نسختين أكبر من "آيفون إكس" العام المقبل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق توقيف ولي امر طالب وتغريمه ....
التالى العراق يحدّد موعد الانتخابات البرلمانية ويحظر مشاركة الأحزاب ذات الأجنحة المسلحة