أخبار عاجلة
مجلس الوزراء يقرر اصدار نظامين جديدين -
دبي.. تاجر ذهب يشتري الوهم بـ 1.5 مليون درهم -
مصدر قلق المواطن السعودي! -

فريق أرجنتيني يشكر ميسي على طريقته الخاصة

فريق أرجنتيني يشكر ميسي على طريقته الخاصة
فريق أرجنتيني يشكر ميسي على طريقته الخاصة

وجّه فريق ساكاشيسباس تحية خاصة للنجم  بعدما قاد الأخير منتخب بلاده للتأهل إلى نهائيات  لكرة القدم 2018 في روسيا على إثر تسجيله هاتريك في شباك الإكوادور ضمن منافسات الجولة الأخيرة لتصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

وحرص لاعبو الفريق الأرجنتيني على ارتداء قناع لوجه "ميسي" وذلك قبل انطلاق المباراة ضد فريق متروبوليتان ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، تكريماً للاعب فريق برشلونة وبطل التأهل الأرجنتيني لمونديال روسيا ومنقذ آمال التانغو التي كادت تعصف بالمنتخب قبل نهاية التصفيات.

وأرسل فريق ساكاشيسباس تحية خاصة وتهنئة فريدة من نوعها للنجم ميسي على جهوده بقيادة الأرجنتين لكأس العالم 2018؛ إذ ارتدى جميع اللاعبين، باستثناء حارس المرمى، قناعاً لوجه ميسي في صورة جماعية التقطوها على أرضية الملعب.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأرجنتيني المغمور على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة قال فيها "بطلنا الوحيد في هذا اليوم" وذلك كرسالة تقدير للنجم الأرجنتيني على إنقاذه المنتخب من شبح الخروج وعدم التأهل لكأس العالم الصيف المقبل.


(العربي الجديد)
اقــرأ أيضاً

شكرا لمتابعتكم خبر عن فريق أرجنتيني يشكر ميسي على طريقته الخاصة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أبرز محطات الخلاف بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي قبل دخول البريكست المرحلة الحاسمة
التالى العراق يحدّد موعد الانتخابات البرلمانية ويحظر مشاركة الأحزاب ذات الأجنحة المسلحة