أخبار عاجلة
وزيرة السياحة: مبيعات التذكرة .... -

(فيديو) القائم يُنقذ حارس موناكو من خطأ قاتل

(فيديو) القائم يُنقذ حارس موناكو من خطأ قاتل
(فيديو) القائم يُنقذ حارس موناكو من خطأ قاتل
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أنقذت العارضة حارس مرمى فريق موناكو الفرنسي، الكرواتي دانييل سوباسيتش، من هدف بعد أن ارتكب خطأ قاتل أمام المهاجم ماريانو دياز في بداية المباراة ضد فريق ليون، وذلك في الجولة الثامنة من بطولة التاسعة من الدوري الفرنسي.

وفي الدقائق الأولى من المباراة، وصلت الكرة إلى الحارس الكرواتي دانييل سوباسيتش داخل منطقة الجزاء وعاد بها إلى الخلف حتى ينتظر تقدم أحد زملائه لتمرير الكرة، لكن مهاجم ليون ماريانو دياز حاول الضغط عليه بسرعة لخطف الكرة.

وبسبب ضغط ماريانو تأخر سوباسيتش في اتخاذ القرار الصحيح وارتبك، ليخطف ماريانو الكرة، لكن لحسن حظ سوباسيتش أن الكرة ارتطمت بالعارضة ولم تدخل شباكه بعد خطئه القاتل، الذي كاد يتسبب بتأخر موناكو في النتيجة.

وبعد دقائق نجح مارينو فعلاً في هز شباك سوباسيتش بالهدف لأول لفريق ليون، وعادل موناكو سريعاً عن طريق روني لوبيز في الدقيقة 17، قبل أن يضيف اللاعب نبيل فقير الهدف الثاني في الدقيقة 23 ويُعادل أدام تراوري في الدقيق 34 (2 – 2) وينتهي الشوط لأول بهذه النتيجة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن (فيديو) القائم يُنقذ حارس موناكو من خطأ قاتل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الملقي: قضية القدس سياسية ....
التالى الغنوشي: من حظ تونس أنها لا تمتلك بترولًا مثل ليبيا