القطريون في انتظار أميرهم: #كل_قطر_تستقبل_تميم

القطريون في انتظار أميرهم: #كل_قطر_تستقبل_تميم
القطريون في انتظار أميرهم: #كل_قطر_تستقبل_تميم
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

دشن مغردون قطريون وسم "#كل_قطر_تستقبل_تميم"، استعداداً لاستقبال أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، عند عودته من مدينة نيويورك الأميركية، بعد مشاركته في الدورة الـ 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وتصدر الوسم، اليوم الخميس، قائمة الأكثر تداولاً على موقع "تويتر" في قطر. ودعا المغردون عبره إلى تنظيم حفل استقبال شعبي لأمير البلاد، بعد عودته من نيويورك، احتفاءً وتقديراً لكلمته التي ألقاها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، أول من أمس الثلاثاء.

وكان الناشطون أشادوا بكلمة أمير قطر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، عبر وسوم عدة أبرزها "#كلمة_تميم_المجد_في_الأمم"، و"#تميم_المجد_يشرف_الأمم_المتحدة"، و"#نحن_من_يعتز_بك_يا_تميم".

(العربي الجديد)

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن القطريون في انتظار أميرهم: #كل_قطر_تستقبل_تميم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى 10 نصائح تمنع ارتفاع حرارة الهاتف “الموبايل”