ميسي يبدع بـ"سوبر هاتريك" في شباك إيبار ويدوّن تاريخاً جديداً في مسيرته

ميسي يبدع بـ"سوبر هاتريك" في شباك إيبار ويدوّن تاريخاً جديداً في مسيرته
ميسي يبدع بـ"سوبر هاتريك" في شباك إيبار ويدوّن تاريخاً جديداً في مسيرته
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
خطف النجم الأرجنتيني، ، كعادته، الأضواء خلال مباراة فريقه ضد إيبار، اليوم الثلاثاء، في الجولة الخامسة من مسابقة  لكرة القدم "الليغا" بعدما تمكن من تسجيل "سوبر هاتريك" للفريق الكتالوني أثناء اللقاء الذي احتضنه ملعب "كامب نو".

ونجح ميسي في تسجيل 4 أهداف ليساهم بشكل كبير في انتصار برشلونة بنتيجة 6-1 ليتربع على صدارة هدافي الليغا، بفارق كبير عن أقرب مطارديه، 9 أهداف، وحيدا في المقدمة، في الوقت الذي تمكن فيه من تسجيل هدفه رقم 302 في ملعب "الكامب نو" معقل البلاوغرانا (300 مع برشلونة و2 مع الأرجنتين).

وكان ميسي بحاجة لهدفين قبل المباراة ليكمل عقد الـ 300 هدف، لكنه نجح بتسجيل 4 أهداف، وليبصم أيضا على أفضل بداية له في تاريخه في مسابقة الليغا، بعدما رفع رصيده إلى 9 أهداف مع مضي 5 جولات فقط من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم، وهي بداية أفضل من تلك التي بصم عليها في موسم 2011/2012 حينما سجل 8 أهداف. وسجل النجم ميسي في العام الحالي 50 هدفاً حتى الآن.

وهي المرة الأولى التي يسجل فيها ميسي في مسيرته الهاتريك مرتين في أول خمس مبارايات له في الدوري الإسباني أيضا، كما وقع بذلك على الهاتريك رقم 43 في سجله، منها 39 مع برشلونة وأربعة مع الأرجنتين، فيما تمكن من تسجيل السوبر هاتريك للمرة الخامسة في مسيرته (ضد أوساسونا وإسبانيول وفالنسيا وأرسنال).

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن ميسي يبدع بـ"سوبر هاتريك" في شباك إيبار ويدوّن تاريخاً جديداً في مسيرته في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى 10 نصائح تمنع ارتفاع حرارة الهاتف “الموبايل”