أخبار عاجلة

بالصور.. مدير مدرسة في الكرك يقوم بتنظيف مرافق المدرسة ....

قف للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا، ليس بالتدريس وحده يقدر عمل المعلم لكن ما يفعله من اجل طلابه ومدرسته من عمل إنساني واجتماعي ، ففي مدرسة الكرك الثانوية للبنين التابعة لمديرية الكرك فضل ا لمدير "أحمد المحادين" وعقب انتهاء الدوام الرسمي ان ينظف مرافق وخزانات المدرسة بنفسه، مستغلًا وقت راحته في تنظيف المدرسة ومرافقها.

وتعتبر هذه البادرة ليست بالأولى التي يقوم بها المحادين لتنظيف ساحات ومرافق المدرسة وتجميلها .

فتعد مدرسة الكرك الثانوية من أقدم المدارس في الأردن بعد مدرسة السلط الثانوية، إذ يعود تاريخ بناء المدرسة إلى العام ١٨٩٩ ميلادية .
ويشار إلى ان المدرسة المذكورة قد تخرج منها خلال العقود الماضية الكثير من رجالات الدولة الأردنية من أبناء محافظة الكرك وخارجها ومنهم رؤساء حكومات ووزراء وقادة عسكريون.

وتحتفظ مدرسة الكرك الثانوية بأرشيف من الذاكرة الوطنية الأردنية، وذلك تأريخها لحقبة زمنية من تاريخ الأردن وثق بثلاثين ألف وثيقة خلال عهد الإمارة وتفصل فيها نظام تربوي متطور قل مثيله في المنطقة العربية في فترة بناء الدولة الأردنية .

 

 

مدير مدرسة في الكرك يقوم بتنظيف مرافق المدرسة بنفسه

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالصور.. مدير مدرسة في الكرك يقوم بتنظيف مرافق المدرسة .... في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رمز "كتالونيا" يورط المدرب غوارديولا في إنكلترا!
التالى توتنهام يصدم مورينيو..مانشستر يونايتد يتلقى أسرع هدف في الموسم