أخبار عاجلة
من ينقذ المواطن؟ -

فيسبوك يمتثل لـ95% من طلبات إسرائيل

فيسبوك يمتثل لـ95% من طلبات إسرائيل
فيسبوك يمتثل لـ95% من طلبات إسرائيل

الأحد 17 سبتمبر 2017 10:42 مساءً

أفادت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، بأن فيسبوك، أرسل وفدا إلى إسرائيل، الإثنين الماضى، للاتفاق على إزالة المحتويات التى تحرض على العنف ضد إسرائيل.

وقال وزيرة العدل الإسرائيلية، إييليت شاكيد، اليوم الأحد، إن فيسبوك يمتثل لـ95% من الطلبات الإسرائيلية لرفع المحتوى غير المرغوب فيه، بالإضافة إلى جميع الطلبات الإسرائيلية التى تتعلق بإزالة المحتوى.

وأضافت وزيرة العدل، إن فيسبوك ويوتيوب، امتثلا لما يصل إلى 95% من طلبات إسرائيل لإلغاء محتوى "يحرض على العنف الفلسطينى"، على حد زعمها.

وتحدثت وزيرة العدل الإسرائيلية، عن تلك الزيارة فى المؤتمر السنوى لمكافحة الإرهاب فى مركز "هيرزيليا"، قائلةً: "يجب أن نستمر فى الضغط لإزالة المحتوى التحريضى ضد إسرائيل على الإنترنت".

يذكر أن هذه ليست الزيارة الأولى بين إدارة الفيسبوك والحكومة الإسرائيلية لإملاء شروطها فى نشر المحتويات وحجب ما لا يروق لإسرائيل.

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيسبوك يمتثل لـ95% من طلبات إسرائيل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المغرب يراهن على الأمطار لإبعاد شبح الجفاف
التالى العراق يحدّد موعد الانتخابات البرلمانية ويحظر مشاركة الأحزاب ذات الأجنحة المسلحة