أخبار عاجلة
بريطانيا ترفع حظر الأجهزة .... -
بتروجيت يفوز على طلائع الجيش بهدفين نظيفين -

(فيديو) في لحظة خروج روني...مورينيو يتجه لمصافحته والجماهير تصفق له

(فيديو) في لحظة خروج روني...مورينيو يتجه لمصافحته والجماهير تصفق له
(فيديو) في لحظة خروج روني...مورينيو يتجه لمصافحته والجماهير تصفق له
فشل النجم الإنكليزي واين روني في التسجيل بشباك ناديه السابق مانشستر يونايتد، حين زار ملعب "أولد ترافورد" مع فريقه إيفرتون خلال الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتلقى النجم الأرجنتيني تصفيقاً حاراً من جماهير الشياطين الحمر بعدما استبدله المدرب رونالد كومان في الدقيقة 82 من عمر اللقاء، وهو الذي قضى سنوات طويلة مع الفريق، وحمل شارة قيادته في الكثير من الأوقات وحقق بصحبته ألقاباً عديدة.

ولدى خروج روني من الملعب صفقت الجماهير له، حتى أن مدربه السابق في الفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو اتجه نحوه وصافحه، في لقطة رائعة بالرغم من أن الأخير لم يعتمد عليه في الموسم الماضي بشكل كبير، وربما كان أحد أسباب رحيل "الفتى الذهبي" إلى إيفرتون.

يُذكر أن مانشستر يونايتد انتصر في المباراة برباعية نظيفة، منها ثلاثة أهداف بعد خروج روني من أرضية الميدان، وبذلك تابع إيفرتون مستواه الباهت بعدما كان قد تعرض للخسارة أيضاً في الجولة الماضية أمام توتنهام وقبلها أمام تشلسي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

شكرا لمتابعتكم خبر عن (فيديو) في لحظة خروج روني...مورينيو يتجه لمصافحته والجماهير تصفق له في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق فلسطين وقطر توقعان أول اتفاقية تعاون في مجال التعليم
التالى العراق يحدّد موعد الانتخابات البرلمانية ويحظر مشاركة الأحزاب ذات الأجنحة المسلحة