أخبار عاجلة

جوهرة الأرجنتين يدخل تاريخ يوفنتوس..ويحقق أرقاماً مذهلة

جوهرة الأرجنتين يدخل تاريخ يوفنتوس..ويحقق أرقاماً مذهلة
جوهرة الأرجنتين يدخل تاريخ يوفنتوس..ويحقق أرقاماً مذهلة
تابع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا تألقه مع نادي يوفنتوس، وأكد أنه سيكون في المستقبل أحد أبرز الأسماء التي ستنافس على الكرة الذهبية وكذلك الألقاب مع فريقه الحالي ومنتخب بلاده.

وتألق ديبالا في مباراة يوفنتوس الأخيرة في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حين سجل هاتريك بأهداف رائعة في شباك نادي ساسولو، بينها لقطة من ضربة حرة بقدمه اليسرى المتقنة.

ودخل ديبالا التاريخ من أوسع أبوابه بعدما بات أول لاعب في تاريخ يوفنتوس يسجل في أول أربع مباريات متتالية في افتتاحية الدوري الإيطالي، إذ كان قد هزّ شباك كالياري في الجولة الأولى، ثم أحرز هاتريك في مرمى جنوى قبل أن يساهم في انتصار البيانكونيري على كييفو بثلاثية نظيفة.

ورفع ديبالا رصيده إلى 10 أهداف في خمس مباريات بدأها مع فريقه مع احتساب مباراة السوبر أمام لاتسيو، وساهم في 66.7% من جميع أهداف فريقه التي بلغت 15 حتى اللحظة، كما وصل إلى الهدف رقم 50 مع السيدة العجوز في 100 مباراة بكل المسابقات.

ولم يتوقف ديبالا عند هذا الحد، فمن خلال مباراة ساسولو والضربة الحرة المميزة التي فشل في التصدي لها الحارس الإيطالي أندريا كونزيلي، بات اللاعب الأرجنتيني أكثر مسجل للضربات الحرة في "السيري آ" منذ بداية موسم 2015-2016 حتى اللحظة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

شكرا لمتابعتكم خبر عن جوهرة الأرجنتين يدخل تاريخ يوفنتوس..ويحقق أرقاماً مذهلة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق موجة انتقادات للإعلامي عماد أديب: تسويق الإرهاب "الوسطي الجميل"
التالى مسؤول الاعلام في التنظيم الناصري بتعز: لا نبخس دور الامارات في اليمن ونستغرب وصف ابو العباس بالإرهاب