أخبار عاجلة
الملك يغادر ارض الوطن متوجها .... -
رونالدو ينفجر في وجه الإعلام -
الملهاة العربية ونهاية التاريخ -
تعز بين مليشيتين -
لبنان عندما يتريّث -
فاز القرد بجائزة أجمل منقار -

التونسي الجزيري يفوز ببطولة إسطنبول للتنس

التونسي الجزيري يفوز ببطولة إسطنبول للتنس
التونسي الجزيري يفوز ببطولة إسطنبول للتنس
توج اليوم الأحد، نجم التنس العربي، اللاعب التونسي مالك الجزيري، بلقب بطولة إسطنبول للتنس، والتي تبلغ قيمة جوائزها المالية 75 ألف دولار، بعد فوزه على الإيطالي ماتيو بريتني، بمجموعتين لمجموعة واحدة.


تفوق الجزيري في المجموعة الأولى بصعوبة ونجح في حسمها بعد المرور إلى الشوط الحاسم بنتيجة 7-6، ثم خسر المجموعة الثانية بشكل محير بنتيجة 0-6، قبل أن يعود بقوة ويحسم المجموعة الثالثة والمباراة لصالحه بمجموعتين لمجموعة واحدة.

وكان الجزيري المصنف 75 عالميا قد تأهل إلى الدور النهائي بعد فوزه في نصف النهائي على المصري كريم مأمون بمجموعتين لمجموعة واحدة، وهي نفس النتيجة التي توج من خلالها بطلا في النهائي في مواجهة أمام الإيطالي استغرقت ساعة و37 دقيقة.

ويأمل الجزيري في إحراز تقدمٍ في التصنيف العالمي للتنس، والوصول إلى قائمة أفضل خمسين لاعبا مصنفا في العالم، وهو الذي يستعد كذلك للمشاركة في بطولة أزمير للتنس بعد أيام فقط في تركيا.
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

شكرا لمتابعتكم خبر عن التونسي الجزيري يفوز ببطولة إسطنبول للتنس في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الحريري يفتتح فصلاً جديداً من الأزمة اللبنانية في فرنسا
التالى روسيا وإيران ووراثة الشرق العربي