أخبار عاجلة

التونسي الجزيري يفوز ببطولة إسطنبول للتنس

التونسي الجزيري يفوز ببطولة إسطنبول للتنس
التونسي الجزيري يفوز ببطولة إسطنبول للتنس
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
توج اليوم الأحد، نجم التنس العربي، اللاعب التونسي مالك الجزيري، بلقب بطولة إسطنبول للتنس، والتي تبلغ قيمة جوائزها المالية 75 ألف دولار، بعد فوزه على الإيطالي ماتيو بريتني، بمجموعتين لمجموعة واحدة.


تفوق الجزيري في المجموعة الأولى بصعوبة ونجح في حسمها بعد المرور إلى الشوط الحاسم بنتيجة 7-6، ثم خسر المجموعة الثانية بشكل محير بنتيجة 0-6، قبل أن يعود بقوة ويحسم المجموعة الثالثة والمباراة لصالحه بمجموعتين لمجموعة واحدة.

وكان الجزيري المصنف 75 عالميا قد تأهل إلى الدور النهائي بعد فوزه في نصف النهائي على المصري كريم مأمون بمجموعتين لمجموعة واحدة، وهي نفس النتيجة التي توج من خلالها بطلا في النهائي في مواجهة أمام الإيطالي استغرقت ساعة و37 دقيقة.

ويأمل الجزيري في إحراز تقدمٍ في التصنيف العالمي للتنس، والوصول إلى قائمة أفضل خمسين لاعبا مصنفا في العالم، وهو الذي يستعد كذلك للمشاركة في بطولة أزمير للتنس بعد أيام فقط في تركيا.
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن التونسي الجزيري يفوز ببطولة إسطنبول للتنس في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نائب الرئيس: استمرار الإنقلاب  يضع الديمقراطية برمتها على المحك
التالى 15 ألف شركة جديدة في قطر منذ بداية 2017