أخبار عاجلة
"الغرمول" مديراً للتوظيف بوزارة التعليم -
اخبار الاردن ارتفاع طفيف على الحرارة حتى السبت -

فتح: طلب إسرائيل لعضوية مجلس الأمن.. تهريج سياسى

فتح: طلب إسرائيل لعضوية مجلس الأمن.. تهريج سياسى
فتح: طلب إسرائيل لعضوية مجلس الأمن.. تهريج سياسى

الأحد 17 سبتمبر 2017 09:45 مساءً

وصفت حركة فتح الفلسيطينية، محاولات إسرائيل الحصول على عضوية مجلس الأمن بـ" التهريج السياسى، الذى لن يحدث مطلقا".

وقالت المتحدث باسم حركة فتح، عضو مجلسها الثورى، أسامة القواسمى، إن ما حدث فضيحة سياسية لإسرائيل، ولكل من يحاول دعمها من الغرب، وهم قلة.

وأضاف القواسمى "لا يُعقل وليس من المنطق أو الطبيعى أن تطلب دولة الاحتلال الإسرائيلية عضوية مجلس الأمن المسؤول بالدرجة الأولى عن إنفاذ القانون الدولى وحمايته، وحماية السلم الأهلى العالمى وحقوق الإنسان".

وأكد أن إسرائيل، لن تحصل على تلك العضوية، لإيمان الأغلبية الساحقة من دول العالم بحقيقة دولة الاحتلال الإسرائيلية.

وتابع أن إسرائيل، تنتهك القانون الدولى ولا تعيره وزنا ولا أهمية، ولا تُطبق قرارات مجلس الأمن الساعية لعضويته، وهى ممعنة فى خرق وامتهان حقوق شعبنا الإنسانية والسياسية والقانونية، ابتداء من الاحتلال المستمر منذ عقود وصولا إلى سرقة الأراضى وبناء المستعمرات الاستيطانية،وهدم البيوت وبناء جدار الضم والتوسع والفصل العنصرى، واعتقال الأطفال بما يتنافى مع القوانين والأعراف الدولية، وتجاهر يوميا بعدم احترامها للشرعية الدولية والقرارات الأممية.

وطالب القواسمى، الدول التى تدعم إسرائيل، بالتوقف عن ذلك، "فهم بهذا التصرف الغريب يعطونها ضوءا أخضر للاستمرار فى احتلالها واضطهادها للشعب الفلسطينى".

شكرا لمتابعتكم خبر عن فتح: طلب إسرائيل لعضوية مجلس الأمن.. تهريج سياسى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المغرب: استثمارات وعروض دولية لتوفير الكهرباء
التالى 50 قتيلا ومصابا في هجوم لـ «داعش» علي تجمع للنازحين بسوريا