أخبار عاجلة
نتائج قرعة دور الـ 16 بكأس الرابطة الإنجليزية -

نائب الرئيس: استمرار الإنقلاب  يضع الديمقراطية برمتها على المحك

نائب الرئيس: استمرار الإنقلاب  يضع الديمقراطية برمتها على المحك
نائب الرئيس: استمرار الإنقلاب  يضع الديمقراطية برمتها على المحك
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
الموقع بوست - متابعة خاصة
الأحد, 17 سبتمبر, 2017 08:19 مساءً

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح "إن عودة الدولة واتجاه اليمنيين لبناء الدولة الاتحادية التي اتفقوا عليها في مؤتمر الحوار الوطني يفسح المجال للعمل المدني والسياسي في حين أن استمرار الانقلاب يضع الديمقراطية برمتها على المحك".
 
جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأحد، ممثلين عن فروع الأحزاب السياسية بمحافظة مأرب لمناقشة المستجدات والاطلاع على الجهود الحثيثة لاستعادة الدولة، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
وأكد نائب الرئيس على أهمية الدور الذي تلعبه الأحزاب السياسية في مساندة الدولة ورفع مستوى الوعي الشعبي لدى جماهير الشعب اليمني، ورفض ممارسات الانقلابيين التي تعمل جاهدة على إلغاء الحياة السياسية والتعددية الحزبية من حياة اليمنيين بشكل نهائي، والعودة بالبلاد إلى ما قبل ثورة 26 سبتمبر وثورة 14 أكتوبر المجيدتين.
 



This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن نائب الرئيس: استمرار الإنقلاب  يضع الديمقراطية برمتها على المحك في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إصابة ٣ حجاج مصريين بحادث تصادم في العقبة
التالى "مجزرة المدرعات" تكسر الهدوء بسيناء: تفاصيل الاعتداء على رتل للشرطة