أخبار عاجلة
هل يخسر "قطبا مدريد" الصراع على لقب الليغا؟ -

(فيديو) لوكاكو يصدم جماهير مانشستر يونايتد

(فيديو) لوكاكو يصدم جماهير مانشستر يونايتد
(فيديو) لوكاكو يصدم جماهير مانشستر يونايتد
أهدر المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو فرصة سانحة للتسجيل بشكل غريب، خلال المواجهة التي جمعت، اليوم الأحد، فريقه مانشستر يونايتد بنادي إيفرتون، ضمن منافسات الدوري الإنكليزي لكرة القدم.


كان لوكاكو أمام فرصة سهلة للتسجيل، عندما تلقى كرة في العمق ونجح في تجاوز مدافع مانشستر يونايتد، ثم وجد نفسه وجهاً لوجه مع حارس مرمى إيفرتون، لكنه وضع الكرة خارج المرمى وأضاع فرصة ثمينة.

التقطت عدسة الكاميرا الناقلة للمباراة استغراب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر الذي كان يمنّي النفس بنجاح مهاجم فريقه في تسجيل هدف من شأنه أن يقتل المباراة، خاصة أن اليونايتد فتتح النتيجة بشكل مبكر بواسطة فالنسيا.

يذكر أن لوكاكو المتعود على إضاعة مثل هذه الفرص، يواجه ناديه السابق إيفرتون الذي تألق في صفوفه سابقاً، وغادره هذا الموسم إلى مانشستر يونايتد مقابل صفقة مالية قيمتها 75 مليون جنيه إسترليني، وفي المقابل كان في الفريق المنافس أسطورة اليونايتد روني الذي يواجه ناديه السابق.
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

شكرا لمتابعتكم خبر عن (فيديو) لوكاكو يصدم جماهير مانشستر يونايتد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى بين كتالونيا وجنوب اليمن