أخبار عاجلة
زج الفلسطينيين في المواجهة -
طارق رمضان و"اليسار الإسلاموي" -
سورية.. كل هذه الحسابات -
كلّنا "الخائفون" يا ديمة -
المثقف الجديد -
في عيد ميلاد فيروز الـ 82 -
تونس وكأس العالم.. أفراح وسياسة وأتراح -

حارس برشلونة يكرر شكاوى تشافي من "العشب"

حارس برشلونة يكرر شكاوى تشافي من "العشب"
حارس برشلونة يكرر شكاوى تشافي من "العشب"
واصل برشلونة انتصاراته في الليغا الإسبانية على ملعب خيتافي وإن تحقق الفوز بصعوبة بعدما عانى نجومه من "العشب السيئ" للملعب كما أقرّ الحارس أندريه تير شتيغن.

وقال الحارس الألماني عقب الفوز 2-1 إن "الطريقة الوحيدة التي كانت أمام خيتافي لإلحاق الأذى بالبرسا هي اللعب على عشب سيئ" في ملعب كوليسيوم الفونسو بيريز.

وأعاد تير شتيغن للأذهان شكاوى القائد السابق للبرسا تشافي هرنانديز حيث كان معتاداً على انتقاد الحالة السيئة للعشب في كثير من الملاعب واعتبر هذا مقصوداً من المنافسين لحرمان لاعبي البرسا من تدوير الكرة بسرعة.

ولم يكن تير شتيغن الشاكي الوحيد فقد عبر المهاجم جيرارد دولوفيو عن استيائه من الملعب القريب من مدريد. وقال الجناح الإسباني: "لا يمكن اللعب على هذه الأرضية لذا هذا الانتصار له قيمة كبيرة. مساحات كثيرة من العشب كانت سيئة جداً ولا يمكن التحكم في الكرة عليها".

وعانى ميسي ورفاقه في اللقاء لدرجة أن هدف الإنقاذ جاء بشكل غير متوقع وسجله باولينيو الوافد الجديد الذي قوبلت صفقته بانتقادات شديدة هذا الصيف بعد وصوله من الدوري الصيني.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

شكرا لمتابعتكم خبر عن حارس برشلونة يكرر شكاوى تشافي من "العشب" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى العثور على خمسينية متوفية في ....