(فيديو) فالنسيا يسرق الأنظار في "أولد ترافورد" بتسديدة صاروخية!

(فيديو) فالنسيا يسرق الأنظار في "أولد ترافورد" بتسديدة صاروخية!
(فيديو) فالنسيا يسرق الأنظار في "أولد ترافورد" بتسديدة صاروخية!
خطف اللاعب الكولومبي أنطونيو فالنسيا الأضواء منذ انطلاق مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام نظيره إيفرتون على ملعب "أولد ترافورد" في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بفضل هدفه الرائع.

وفي الدقيقة الثالثة تحصّل أصحاب الأرض على رمية تماس، نفذها الأرميني مخيتاريان إلى زميله آشلي يونغ الذي نقلها بدوره إلى الكرواتي نيمانا ماتيتش الذي لعب كرة عرضية إلى مكان تواجد قائد الفريق الحالي فالنسيا.

ومن دون أي تردد أطلق فالنسيا الذي يلعب في الوقت الحالي كظهير بدلاً من مركز الجناح كما كان في السابق، تسديدة صاروخية على الطائر من خارج منطقة الجزاء، فشل في التصدي لها الحارس الإنكليزي جوردن بيكفورد صاحب الـ23 عاماً بسبب قوتها.

ويسعى يونايتد، هذا الموسم، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للمنافسة على الألقاب المحلية والوصول إلى أبعد مكان ممكن في دوري أبطال أوروبا، خاصة أن الفريق يضم في الوقت الحالي مجموعة من اللاعبين المميزين.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

شكرا لمتابعتكم خبر عن (فيديو) فالنسيا يسرق الأنظار في "أولد ترافورد" بتسديدة صاروخية! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى المقاتلون التونسيون العائدون من سورية