أخبار عاجلة
اللهجة بين طهران وواشنطن تحتد بعد خطاب ترامب -
عندما خطف الألزهايمر الحاجة خديجة -
الجدة سامية لم تتذكر أحفادها -
حرص على جودة الحياة في تونس -
محاولة لصون الكرامة في المغرب -
التوعية أولى الخطوات في الكويت -

روبن يكشف سر احتفاله بهدفه مع ريبيري

روبن يكشف سر احتفاله بهدفه مع ريبيري
روبن يكشف سر احتفاله بهدفه مع ريبيري
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
نجح المهاجم الدولي الهولندي آرين روبن، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، أمس السبت، في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في المواجهة التي جمعته بنادي ماينز ضمن منافسات الدوري الألماني والتي فاز خلالها برباعية نظيفة.

وفاجأ روبن الجماهير الحاضرة عندما اختار الاحتفال بهدفه من خلال التوجه مباشرة إلى دكة الاحتياط واحتفل مع زميله اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري الذي اختار الإيطالي أنشيلوتي أن يضعه مع البدلاء.

وكشف المهاجم الهولندي عن سر طريقة احتفاله بهدفه فقال: "لقد كانت إشارة إلى أن ريبيري لاعب مهم جداً بالنسبة لنا، إذا أردنا تحقيق الألقاب فنحن نحتاج لريبيري بكل تأكيد، كان من الرائع الاحتفال معه بالهدف".

وكان ريبيري قد أثار جدلا واسعا منذ أيام خلال المواجهة التي جمعت ناديه الألماني بفريق أندرلخت البلجيكي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، عندما عبر عن غضبه بإلقائه القميص على الأرض عند عملية استبداله.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن روبن يكشف سر احتفاله بهدفه مع ريبيري في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "قعفور للرقص والموسيقى": دورة أولى
التالى استئناف العمل بحقل الفيل النفطى فى ليبيا