(فيديو) على غرار إيغوايين.. مدافع أرسنال يتعرض للسخرية بسبب احتفاله!

(فيديو) على غرار إيغوايين.. مدافع أرسنال يتعرض للسخرية بسبب احتفاله!
(فيديو) على غرار إيغوايين.. مدافع أرسنال يتعرض للسخرية بسبب احتفاله!
تعرض اللاعب الألماني شكدران مصطفى لموجة كبيرة من السخرية خلال مباراة فريقه أرسنال أمام نظيره تشلسي في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بسبب الهدف الملغى الذي سجله.

وكان المدافع مصطفى قد سجل هدفاً في الشوط الثاني في شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا من ضربة حرة لعبت إلى داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم رفع بعدها الراية معلناً أنه كان في موقف تسلل مباشرة بعد تجاوز الكرة خط المرمى.



ورغم ذلك لم ينتبه مصطفى لما حصل وأخذ يحتفل بشكل جنوني على ملعب ستامفورد بريدج، إذ انفجر فرحاً واتجه نحو الجماهير، لكنه وجد نفسه وحيداً من زملائه في الاحتفال ليعلم أن الحكم ألغى هدفه بداعي التسلل وكان القرار صحيحاً بالفعل.



وسخرت الجماهير من مدافع الغانيرز وعلّق أحدهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "هل ما زال مصطفى يحتفل حتى اللحظة"؟ وأعادت هذه اللقطة إلى الأذهان احتفال الأرجنتيني غونزالو إيغوايين في نهاية كأس العالم 2014 أمام ألمانيا حين أحرز هدفاً وألغاه الحكم لذات السبب، لكن المهاجم بقي يحتفل، ليتعرض للسخرية بعد ذلك.

شكرا لمتابعتكم خبر عن (فيديو) على غرار إيغوايين.. مدافع أرسنال يتعرض للسخرية بسبب احتفاله! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق فلسطين في يونسكو مجدداً.. ودائماً
التالى العراق يحدّد موعد الانتخابات البرلمانية ويحظر مشاركة الأحزاب ذات الأجنحة المسلحة