أخبار عاجلة
الكتاب العربي في تركيا: أكثر من معرض -
1288 قضية مخدرات فى أسبوع -

(فيديو) لاعبو فريق ألماني يعاقبون الخصم على روحه الرياضية!

(فيديو) لاعبو فريق ألماني يعاقبون الخصم على روحه الرياضية!
(فيديو) لاعبو فريق ألماني يعاقبون الخصم على روحه الرياضية!
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News


شهدت منافسات دوري الدرجة الثالثة لقطة غير رياضية من جانب فريق  في مواجهته مع ضيفه أس فيه ميبن، في الجولة الثامنة من منافسات البطولة، مما عرض الفريق الأول لانتقادات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.


وبدأ الأمر بعد في الدقيقة 57، عندما سقط لاعب يينا على الأرض في وسط الملعب بعد تدخل قوي، وسط مطالبات لإيقاف اللعب، انصاع لها لاعب فريق ميبن، من أجل إسعاف لاعب الخصم، خوفا من فداحة الإصابة.

وبعدها فاجأ المهاجم سورين إيسمان الجميع، بعدما خطف الكرة من لاعب مبين، وانطلق نحو المرمى، ليسكن الكرة في الشباك، وهو الأمر الذي أثار غضب لاعبي الفريق الضيف، فحاولوا الاعتداء على اللاعب، قبل أن يتدخل زملاؤه في محاولة لإبعاده عن وسط الملعب.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثليهما، وهو الأمر الذي أبقى على الفريق الذي غابت عنه الروح الرياضية في المركز الأخير بست نقاط، بينما يحتل مبين المراكز العاشر وفي جعبته تسع نقاط.

(العربي الجديد)
اقــرأ أيضاً
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن (فيديو) لاعبو فريق ألماني يعاقبون الخصم على روحه الرياضية! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مأذونات شرعيات... سابقة تاريخية في المغرب
التالى الأمم المتحدة: 65 ألف شخص تضرروا جراء الأمطار والسيول فى السودان