أخبار عاجلة
"الغرمول" مديراً للتوظيف بوزارة التعليم -
اخبار الاردن ارتفاع طفيف على الحرارة حتى السبت -

(فيديو) لاعبو فريق ألماني يعاقبون الخصم على روحه الرياضية!

(فيديو) لاعبو فريق ألماني يعاقبون الخصم على روحه الرياضية!
(فيديو) لاعبو فريق ألماني يعاقبون الخصم على روحه الرياضية!


شهدت منافسات دوري الدرجة الثالثة لقطة غير رياضية من جانب فريق  في مواجهته مع ضيفه أس فيه ميبن، في الجولة الثامنة من منافسات البطولة، مما عرض الفريق الأول لانتقادات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.


وبدأ الأمر بعد في الدقيقة 57، عندما سقط لاعب يينا على الأرض في وسط الملعب بعد تدخل قوي، وسط مطالبات لإيقاف اللعب، انصاع لها لاعب فريق ميبن، من أجل إسعاف لاعب الخصم، خوفا من فداحة الإصابة.

وبعدها فاجأ المهاجم سورين إيسمان الجميع، بعدما خطف الكرة من لاعب مبين، وانطلق نحو المرمى، ليسكن الكرة في الشباك، وهو الأمر الذي أثار غضب لاعبي الفريق الضيف، فحاولوا الاعتداء على اللاعب، قبل أن يتدخل زملاؤه في محاولة لإبعاده عن وسط الملعب.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثليهما، وهو الأمر الذي أبقى على الفريق الذي غابت عنه الروح الرياضية في المركز الأخير بست نقاط، بينما يحتل مبين المراكز العاشر وفي جعبته تسع نقاط.

(العربي الجديد)
اقــرأ أيضاً

شكرا لمتابعتكم خبر عن (فيديو) لاعبو فريق ألماني يعاقبون الخصم على روحه الرياضية! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى العراق يحدّد موعد الانتخابات البرلمانية ويحظر مشاركة الأحزاب ذات الأجنحة المسلحة