أخبار عاجلة
زج الفلسطينيين في المواجهة -
طارق رمضان و"اليسار الإسلاموي" -
سورية.. كل هذه الحسابات -
كلّنا "الخائفون" يا ديمة -
المثقف الجديد -
في عيد ميلاد فيروز الـ 82 -
تونس وكأس العالم.. أفراح وسياسة وأتراح -
هل "الدولة القومية" إلى زوال؟ -

مقتل شاب وإصابة طفل في قصف المليشيا للقرى السكنية بريف تعز

مقتل شاب وإصابة طفل في قصف المليشيا للقرى السكنية بريف تعز
مقتل شاب وإصابة طفل في قصف المليشيا للقرى السكنية بريف تعز
الموقع بوست - تعز - وئام الصوفي
الأحد, 17 سبتمبر, 2017 06:19 مساءً

قتل شاب وأصيب طفل آخر، اليوم الاحد، جراء قصف مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية القرى السكنية بمنطقة الشقب بمديرية صبر الموادم جنوب محافظة تعز.
 
وقال القائد الميداني بجبهة الشقب شهاب الصبري  لـ"الموقع بوست "  إن الشاب مختار صالح مقبل قتل، وأصيب الطفل سعد ابراهيم عبدالصمد بإصابات خطيرة بمنطقة الشقب، جراء قصف المليشيا الانقلابية المتمركزة بتلة الصالحين .
 
واضاف الصبري إن المليشيا الانقلابية تواصل قصف وقنص اهالي منطقة الشقب بشكل شبه يومي، وسط تخاذل الاعلامين في عدم نقل ماساة ومعاناة الاهالي بالاضافة الى غياب دور المنظمات الانسانية والحقوقية .
 
ولفت إلى منطقة الشقب تعاني من وضع انساني متردي في غاية الصعوبة حيث المليشيا الانقلابية تحاصر المنطقة وتقوم بانتهاكات جسيمة ضد الاهالي.

إلى ذلك تجددت الاشتباكات العنيفة اليوم بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة اخرى، في مديرية المعافر بريف المدينة.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن معارك عنيفة دارت بين الطرفين بعد أن شنت المليشيا الانقلابية، هجوماً عنيفاً مصحوباً بقصف مدفعي على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبل الضاحة الحمراء وتلة العمود بمنطقة الكدحة .
 
واضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، تمكنت من صد هجوم المليشيا الانقلابية، واجبرتها على التراجع والانسحاب بعد تكبيدها خسائر فادحة بالارواح والعتاد العسكري .
 
وأشارت المصادر إلى أن المليشيا الانقلابية المتمركزة في اطراف منطقة الكدحة، شنت قصف مدفعي عنيف على عدد من قرى مديرية المعافر، أسفر عن تضرر كبير في عدد من منازل المواطنين دون سقوط أي ضحايا بشرية.
 
وفي الجبهة الشرقية لمدينة تعز، قصفت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بالمدفعية مواقع المليشيا الانقلابية في تلة السلال مما اسفر عن مقتل وجرح العديد من عناصر المليشيا الانقلابية .
 
وفي سياق متصل سمع دوي ثلاثة انفجارات عنيفة هزت الاحياء السكنية الشرقية لمدينة تعز في سقوط قذائف اطلقتها المليشيا الانقلابية المتمركزة في اطراف المدينة .



شكرا لمتابعتكم خبر عن مقتل شاب وإصابة طفل في قصف المليشيا للقرى السكنية بريف تعز في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق هكذا بدت سربل ذهاب بعد الزلزال
التالى لبنانيون يركضون في "#ماراثون_بيروت": نطالب بعودة سعد الحريري