الحكومة توافق على بيع قطع أراض في مدينة الملك عبدالله بن ....

الحكومة توافق على بيع قطع أراض في مدينة الملك عبدالله بن ....
الحكومة توافق على بيع قطع أراض في مدينة الملك عبدالله بن ....
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

قرر مجلس الوزراء خلال جلسته التي عقدها، الاحد، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي الموافقة على قرار مجلس ادارة مؤسسة استثمار الموارد الوطنية وتنميتها المتضمن بيع قطع اراض في مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز / المرحلة الثانية للمتقدمين بطلبات لشرائها والبالغ عددهم ٣١ متقدما ممن دفعوا تامينا للأراضي السكنية.

ويسهم القرار في توفير قطع اراض للمستفيدين منذ ذوي الدخل المحدود والمتوسط وبما يمكنهم من اقامة مساكن عليها .

وجاء القرار سندا لأحكام المادة(٥/أ) من قانون استثمار الموارد الوطنية وتنميتها وأحكام المادة(٦/ج) من نظام بيع أراضي مؤسسة استثمار الموارد الوطنية وتنميتها.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الحكومة توافق على بيع قطع أراض في مدينة الملك عبدالله بن .... في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تجار المياه في الجزائر يستغلون الشح ويتربحون من معاناة المواطنين
التالى الأمم المتحدة: 65 ألف شخص تضرروا جراء الأمطار والسيول فى السودان