أخبار عاجلة
الأم تلحق بزوجها وطفلَيْها في حادث "عمق عسير" -
المواطن المتناقض -
الزعماء في محكى العالم -
من قتل مهدي عاكف؟ -
فلسطين إدوارد سعيد -
من المنتصر في سورية؟ -

وزير التربية: طباعة الكتاب المدرسي وفق مناهج الوزارة شكلت خطوة هامة لتخطي تحريف المليشيا

وزير التربية: طباعة الكتاب المدرسي وفق مناهج الوزارة شكلت خطوة هامة لتخطي تحريف المليشيا
وزير التربية: طباعة الكتاب المدرسي وفق مناهج الوزارة شكلت خطوة هامة لتخطي تحريف المليشيا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
الموقع بوست - متابعة خاصة
الأحد, 17 سبتمبر, 2017 05:10 مساءً

دشن وزير التربية والتعليم الدكتورعبدالله سالم لملس اليوم الأحد، من مجمع الشعب التربوي بمديرية البريقة بالعاصمة المؤقتة عدن العام الدراسي الجديد 2017ـ 2018م لعموم مراحل التعليم الأساسي والثانوي .
 
وقال لملس "إن طباعة كتب المنهج المدرسي وفق مناهج ومقررات وزارة التربية والتعليم شكلت خطوة هامة في تخطي التظليل والتحريف الذي طال الكتاب المدرسي من الفئة الضالة والانقلابية التي عملت على أدلجت المناهج على حسب مبادئها التي تكرس التخلف والجهل بين اجيال المستقبل" ، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
وأكد الوزير اليمني على أهمية بدأ العام الدراسي الجديد في موعده المحددة في عموم محافظات الجمهورية وتخطي كافة الصعوبات التي واجهت عمل الوزارة والإدارات المدرسية .. مشيدا بضرورة تكاثف جهود المعنيين بالعلمية التعليمية لتعزيز مخرجات التعليم .
 
وبين الدكتور لملس أن الوزارة استكملت كافة الاستعدادات لتزويد مخازن الكتاب المدرسي بما يحتاجه من كتب مدرسية بعد انجاز طباعة 70% من الكتب المدرسية وتزويدها لكافة مدارس محافظات الجمهورية بما فيها الواقعة تحت سيطرة الانقلابين.
 
ودعا وزير التربية والتعليم، القائمين على العملية التعليمية بالمحافظات الى الاستشعار بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم تجاه الطلاب والمجتمع، معربا عن سعادته لإقبال الطلاب الجدد على المدارس وكذا بقية طلاب المرحلتين الأساسية والثانوية.

وكانت مليشيات الحوثي في صنعاء حرفت مناهج التعليم الدراسية، وادخلت تعليمات ومواضيع تروج لأفكارها الطائفية البغيضة، في خطوة منها لاستهداف الهوية اليمنية واستبدالها بالافكار الشيعية.

 



This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزير التربية: طباعة الكتاب المدرسي وفق مناهج الوزارة شكلت خطوة هامة لتخطي تحريف المليشيا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "داعش" أعطى تعليمات لصحافيين بـ"BBC" لاستهداف لندن عبر تطبيقات مشفّرة
التالى الأمم المتحدة: 65 ألف شخص تضرروا جراء الأمطار والسيول فى السودان