أخبار عاجلة
من ينقذ المواطن؟ -

بريطانيا ترفض منح تأشيرة للمغني السوري إبراهيم كيفو

بريطانيا ترفض منح تأشيرة للمغني السوري إبراهيم كيفو
بريطانيا ترفض منح تأشيرة للمغني السوري إبراهيم كيفو

المديرة التنفيذية للمهرجان بريا ميشيل، تعرف إبراهيم بشكل جيد، وتقول إنها لا تفهم ما هو التهديد المحتمل الذي يمكن أن يواجه الأمن إذا جاء وعزف الموسيقى لبضعة أيام في أوكسفورد.

واعتبرت أن حجة الداخلية واهية في عدم منحه الموافقة، ووصفته بالأمر القاسي جداً، خاصة أنه شخص اضطر لمغادرة بلاده وخسارة كل شيء.

وقد منح الموسيقي صفة اللجوء في ألمانيا، حيث يعمل هناك ويعيش مع عائلته، وملفه لا تشوبه شائبة، وتمت دعوته من قبل الموسيقار العالمي الشهير جوردي سافال لجولة أوروبية 2017-2018، بحسب موقع "slippe disc".

وتقدم نحو 1729 شخصاً بعريضة وقعوها إلى وزارة الداخلية للسماح لكيفو بالدخول إلى المملكة، من ناحيتها قالت الداخلية في بيان لها، إن رعاة مقدم الطلب عليهم أن يثبتوا أن دور إبراهيم كيفو لا يمكن أن يقوم به شخص آخر مقيم في المملكة.

ومن المعروف أن كيفو مهتم بالأغاني التراثية والشعبية في منطقة الجزيرة السورية، ويعزف على العود، وعبّر عن صدمته إزاء رفض منحه التأشيرة، لا سيما أنه يتجوّل في أنحاء أوروبا منذ 2002.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بريطانيا ترفض منح تأشيرة للمغني السوري إبراهيم كيفو في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى العراق يحدّد موعد الانتخابات البرلمانية ويحظر مشاركة الأحزاب ذات الأجنحة المسلحة