أخبار عاجلة

مأرب.. مقتل وجرح 15 شخصا في اشتبكات بين قوات الأمن ومسلحين قبليين

مأرب.. مقتل وجرح 15 شخصا في اشتبكات بين قوات الأمن ومسلحين قبليين
مأرب.. مقتل وجرح 15 شخصا في اشتبكات بين قوات الأمن ومسلحين قبليين
الموقع بوست - مأرب - خاص
الأحد, 17 سبتمبر, 2017 04:23 مساءً

قتل خمسة  وجرح 10 اخرين في اشتباكات شرسة دارت مساء امس السبت، على اطراف مدينة مأرب بين قوات الأمن ومسلحين من قبيلة ال جلال على خلفية خلاف بين الامن والقبليين على بناء قطعة ارض بطريقة مخالفة لخطة الاشغال العامة والطرق.
 
وقال مصدر محلي لـ "الموقع بوست" إن اشتباكات شديدة بالأسلحة الرشاشة والمدفعية دارت مساء امس بين قوات الأمن ومسلحين قبليين من قبيلة ال جلال استمرت حتى الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد.
 
واكد المصادر مقتل خمسة مسلحين قبليين من قبيلة ال جلال وجرح 6 آخرين، فيما جرح أربعة  من جنود الأمن.
 
وبحسب المصدر فإن الاشتباكات اندلعت اثر خلاف بسبب بناء قطعة أرض بجوار شركة النفط بطرق مخالفة لخطة الاشغال العامة والطرق، ما أدى إلى منع اكمال البناء من قبل نقطة أمنية بجوار المنطقة.
 
 إلى ذلك فإن مسلحين من قبيلة ال جلال قصفت محطة الكهرباء في المحافظة الكائنة جوار المنطقة التي تقطنها قبيلة ال جلال شرق المدينة، أدت إلى انقطاع الكهرباء عن المدينة كليا لمدة أربع ساعات.
 
وكانت قد دارت عصر امس اشتباكات بين قوات الامن والقبليين قتل على اثرها مواطن من ذات القبيلة.
 



شكرا لمتابعتكم خبر عن مأرب.. مقتل وجرح 15 شخصا في اشتبكات بين قوات الأمن ومسلحين قبليين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق هل تظن المشي على البيض مستحيلاً؟... إليك هذا التحدي
التالى قس مسيحي يحكي تفاصيل حياة ونجاة الكاهن الهندي في عدن: غفرت للقتلة وأفكر بالعودة ثانية (ترجمة خاصة)