أخبار عاجلة
2519 عطلا كهربائياً بـ 4 محافظات خلال المنخفض -
تحويلات مرورية في شارع وصفي التل (الجاردنز) -

كوتينيو: كنت أتمنى الانتقال إلى برشلونة.. والآن علي التركيز مع ليفربول والبرازيل

كوتينيو: كنت أتمنى الانتقال إلى برشلونة.. والآن علي التركيز مع ليفربول والبرازيل
كوتينيو: كنت أتمنى الانتقال إلى برشلونة.. والآن علي التركيز مع ليفربول والبرازيل


أكد  لاعب وسط  أنه كان يتمنى موافقة فريقه على عرض انتقاله إلى ، في موسم الانتقالات الصيفية الماضي، وأنه كان ينتظر إتمام الصفقة لفترة طويلة، إلا أن إدارة "الريدز" رفضت رحيل اللاعب، وهو ما تسبب له في إحباط شديد، وغاب بسببه عن الملاعب لعدة أسابيع.


وشارك اللاعب أساسيا لأول مرة أمام فريق بيرنلي، في الجولة الخامسة من الدوري الإنكليزي، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين على ملعب "آنفيلد"، ليتحدث بعد اللقاء عن فشل انتقاله إلى الفريق الكتالوني في مطلع هذا الموسم.


وقال النجم البرازيلي في تصريحات لقناة "إي إس بي إن" الرياضية "كان هناك عرض عمل من برشلونة، ومثل أي فرصة في الحياة، أحيانا تعجبك وأخرى لا، ولكن الجميع يعرف أنني كنت أرغب في الانتقال، وأن عائلتي هي الأخرى كانت تنتظر إتمام الصفقة".


وتابع "وكما قلت دائما، أرى أنه فخر كبير أن يهتم بي فريق كبير مثل برشلونة، وهو ما عقّد الأمور بالنسبة لي، ولكن الآن أصبح كل ذلك في الماضي، ويجب عليّ التركيز من أجل تقديم عام جيد، وأن أساعد فريقي على تحقيق الأهداف المنتظرة".


وأضاف "أنا الآن أفكر في ليفربول والمنتخب (البرازيلي). ليفربول من أعظم فرق العالم، وسأسعى لتقديم أفضل ما لدي بين صفوفه، ودائما ما أحترم هذا الفريق وجماهيره وإدارته".


وكان اللاعب قد التزم الصمت في الأسابيع الأخيرة، وغاب عن مباريات ليفربول بداعي الإصابة، بالرغم من مشاركته مع المنتخب البرازيلي وإحرازه هدفا خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، وأكدت وسائل الإعلام أن غياب كوتينيو كان اعتراضا على عدم انتقاله إلى الفريق الكتالوني.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

شكرا لمتابعتكم خبر عن كوتينيو: كنت أتمنى الانتقال إلى برشلونة.. والآن علي التركيز مع ليفربول والبرازيل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عدن .. مئات المواطنين يشيعون جثمان إمام مسجد العادل في المنصورة
التالى لا أفق واضح للوضع الإنساني في اليمن بعد انتهاء مهلة الـ30 يوما للتحالف (ترجمة خاصة)