ضربة موجعة لبرشلونة.. ديمبيلي يغيب عن الملاعب أربعة أشهر

ضربة موجعة لبرشلونة.. ديمبيلي يغيب عن الملاعب أربعة أشهر
ضربة موجعة لبرشلونة.. ديمبيلي يغيب عن الملاعب أربعة أشهر
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News


أعلن فريق  أن النجم الفرنسي الشاب، ، والمنتقل حديثاً إلى صفوفه، سيغيب ما بين ثلاثة أشهر ونصف إلى 4 أشهر، بعد تعرضه لإصابة قوية في الفخذ، خلال مباراة فريقه أمام خيتافي في الجولة الرابعة من الدوري المحلي، والتي انتهت بفوز  بهدفين مقابل واحد.


وأكد النادي في بيان رسمي أن اللاعب خضع لفحوصات على قدمه اليسرى اليوم، وكشفت نتائج الأشعة عن فداحة الإصابة وأن اللاعب قد يغيب عن الملاعب لفترة تصل إلى أربعة أشهر، بسبب تعرضه لقطع في وتر الفخذ اليسرى.

ومع تأكد غياب اللاعب لفترة طويلة، سيتعين على المدير الفني الإسباني، إرنستو فالفيردي، إجراء بعض التعديلات على الخطة والاعتماد على الشاب، جيرارد ديولوفيو من جديد، بينما سيؤثر الأمر بالسلب على اللاعب الفرنسي الشاب، والذي لم يتأقلم بعد مع البرسا، الذي انتقل له قبل شهر واحد.

وأوضح البرسا في بيانه "أكدت الفحوصات تعرض لاعب الفريق الأول عثمان ديمبيلي لقطع في وتر الفخذ اليسرى، وسيخضع اللاعب لعملية جراحية بواسطة الطبيب ساكاري أورافا، الأسبوع المقبل، في فنلندا، ومن المتوقع أن يغيب لفترة ما بين ثلاثة أشهر ونصف وأربعة أشهر".

وكانت وسائل الإعلام قد توقعت غياب اللاعب لفترة طويلة، بالرغم من أن الإصابة ظهرت كأنها طفيفة، خاصة أن اللاعب خرج في هدوء من الملعب، وكانت التقارير تشير إلى أن تعافيه قد يحتاج لعدة أسابيع فقط.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن ضربة موجعة لبرشلونة.. ديمبيلي يغيب عن الملاعب أربعة أشهر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق جاووش أوغلو: أمير قطر يزور تركيا الجمعة المقبل
التالى أسينسيو يغيب عن مباراة أبويل نيقوسيا بسبب إصابة غريبة