أخبار عاجلة
نتائج قرعة دور الـ 16 بكأس الرابطة الإنجليزية -

6 تغييرات وإضافات جديدة في لعبة فيفا 18

6 تغييرات وإضافات جديدة في لعبة فيفا 18
6 تغييرات وإضافات جديدة في لعبة فيفا 18
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

انطلقت اليوم النسخة التجريبية المختصرة من لعبة "فيفا 18" لكرة القدم، والتي تشهد إقبالا كبيرا من محبي عالم الألعاب الافتراضية، ويعتبرها الكثيرون اللعبة الأفضل في عالم كرة القدم، وتبتعد بفارق كبير عن منافستها الأبرز "برو أيفولوشن سوكر" والتي تنتجها شركة "كونامي" اليابانية.

ونشرت صحيفة "ميرور" جزءاً تقريرياً مفصلا عن أهم التغييرات والإضافات في اللعبة، وذلك بعد حضور إطلاق النسخة التجريبية المغلق، والذي يحضره عدد محدود من مستخدمي اللعبة المشاهير ووسائل الإعلام، وستشمل معظم أطوار اللعبة تعديلاً وتطويراً من أجل ضمان تجربة أفضل لمستخدميه.


ولن يقتصر الجزء الثاني من طور "الرحلة" على رحلة اللاعب "أليكس هانتر" في ملاعب الدوري الإنكليزي، ولكنه سيكون له دور أكبر، هذا الموسم لينطلق إلى عالم الاحتراف، وسيكون هانتر، والذي يقوم بدوره الممثل البريطاني الشاب أديتوميوا إيدون، أمام فرصة للاحتراف في أي من الدوريات الخمسة الكبرى كما ظهر في إعلان اللعبة.


ركلات الجزاء
كان تنفيذ ركلات الجزاء ضمن أكثر المهام تعقيدا في "فيفا 17"، فحاولت شركة "إي أيه سبورت" المصنعة للعبة أن تجعلها أكثر واقعية، وهو الأمر الذي زاد من صعوبة إسكانها الشباك، ليأتي الأمر بشكل عكسي على المستخدمين.

وقررت الشركة في النسخة الجديدة العودة إلى الطريقة الكلاسيكية بتسديد الضربة، لتكون باختيار اللاعب لزاوية وتسديدة الكرة، دون الحاجة لتوجيه المستخدم للاعب قبل تسديد الضربة، وهو ما كان يكشف في كثير من الأوقات الزاوية التي اختارها الخصم، من طريقة تحرك اللاعب قبل التسديد.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

تفاعل الجماهير
وحسنت الشركة تصميم الملاعب وطريقة احتفال الجماهير بعد الأهداف وتحقيق الانتصارات، وذلك بالإضافة إلى دعم عدد أكبر من الملاعب والمباريات بالأهازيج الخاصة بكل فريق بين الكبار، بينما سيكون تفاعل الجماهير مع الكرات الضائعة أو بعد تلقي هدف أفضل ومتماشية مع الحدث بشكل أكبر.

وسيكون هناك تفاعل أكبر بين اللاعب والجماهير إذا اقترب للمدرجات من أجل الاحتفال بهدف، بالإضافة إلى أنه سيتم إضفاء المزيد من التعديلات على صيحات وتحركات الجماهير خلال تنفيذ ركلات الجزاء والترجيح.

تغييرات دون الحاجة لإيقاف المباراة
ستكون عملية تبديل اللاعبين وإجراء التعديلات التكتيكية أسهل في (فيفا 18)، إذ ستظهر شاشة جانبية صغيرة خلال توقف اللعب لتنفيذ ركلات حرة أو ضربة ركنية، تتيح للاعب إجراء التبديلات أو لتغيير الخطة، وهو الأمر الذي سيساهم في سير المباريات بشكل أفضل دون توقفات كثيرة.

التدخلات والالتحامات
وتم تحسين تحركات اللاعبين في التدخلات والالتحامات والصراع على الكرة، وبالتحديد في حالة التكاتف بين لاعبين في أرض الملعب، بالإضافة إلى محاولات قطع التمريرات، وهو ما سيجعل المباريات أكثر واقعية، وسيساوي فرص كل لاعب في محاولات تحقيق الفوز بالمباريات.


تحسين أشكال اللاعبين
وظهرت أشكال اللاعبين داخل الملعب أفضل، وسيستطيع المستخدم تمييز النجوم في الملعب، ولن يقتصر الأمر على ظهور شكل اللاعبين خلال تنفيذ الضربات الثابتة فقط، ولكنه سيكون أكثر وضوحا خلال سير المباراة، وهو ما سيقلل نسبة حدوث أخطاء في اختيار اللاعب الذي سيتحرك لاستلام الكرة على أرض الملعب، من أجل التسديد أو التمرير.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن 6 تغييرات وإضافات جديدة في لعبة فيفا 18 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق جوهرة الأرجنتين يدخل تاريخ يوفنتوس..ويحقق أرقاماً مذهلة
التالى هل تلغى السعودية «الأمر بالمعروف»؟