أخبار عاجلة

ريال مدريد يقترب من خطف "جوهرة" برازيلية جديدة

ريال مدريد يقترب من خطف "جوهرة" برازيلية جديدة
ريال مدريد يقترب من خطف "جوهرة" برازيلية جديدة
بات  الإسباني على وشك التعاقد مع اللاعب الشاب، رودريغو أنطونيو رودريغز، والذي خطف الأنظار مع ناديه  لينضم للموهوب الآخر فينسيوس جونيور الذي سبق للنادي الملكي التعاقد معه رسمياً.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن ريال مدريد أصبح قريباً من التعاقد مع الموهبة الشابة ولاعب وسط غريميو البالغ من العمر (17) عاماً على أن ينضم إلى النادي اعتباراً من شهر إبريل/نيسان العام المقبل 2018، عندما يكمل سن الـ 18 عشره من عمره.

وقالت الصحيفة، إن ريال مدريد سيكون قريباً من التوقيع وخطف واحد من ألمع نجوم الشباب في كرة القدم البرازيلية، رودريغو انطونيو رودريغز، الذي لعب في صفوف فريق بالميراس على سبيل الإعارة نقلاً لما ذكرته صحيفة "إيسبورت" البرازيلية.

وأكدت أن رودريغو متواجد في إسبانيا من أجل إنهاء الاختبارات الطبية، على أن يعلن ريال مدريد في غضون الأيام القليلة المقبلة الاتفاق مع اللاعب لمدة ستة مواسم وستكون الاتفاقية مماثلة لتلك التي أبرمها الريال في مع فينيسيوس جونيور باعتبارهما قاصرين لا يمكنهما توقيع عقود احترافية مع فرق أجنبية.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

شكرا لمتابعتكم خبر عن ريال مدريد يقترب من خطف "جوهرة" برازيلية جديدة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الشندقي: مقتل 13 حوثيا والجيش يحرر ثلاثة مواقع استراتيجية في نهم  
التالى العراق يحدّد موعد الانتخابات البرلمانية ويحظر مشاركة الأحزاب ذات الأجنحة المسلحة