أخبار عاجلة

جندي يمني يقتل 3 من القاعدة اعترفوا باغتيال والده

جندي يمني يقتل 3 من القاعدة اعترفوا باغتيال والده
جندي يمني يقتل 3 من القاعدة اعترفوا باغتيال والده
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
الموقع بوست - فرانس برس
الأحد, 17 سبتمبر, 2017 03:34 مساءً

أقدم جندي ضمن قوات الشرعية على قتل 3 من عناصر تنظيم القاعدة أثناء التحقيق معهم في جنوب البلاد بعدما أقروا باغتيال والده وهو ضابط برتبة عقيد، وفقا لمصدر أمني ومصادر قبلية.

وقال المصدر الأمني في محافظة أبين إن الحادثة وقعت، السبت، مشيرا الى أن الجندي الشاب أقدم على قتل العناصر الثلاثة "بشكل مفاجئ ومن دون أن ينال موافقة زملائه المحققين ما أدى الى إثارة غضبهم".

وأشارت المصادر القبيلة من جهتها الى أن والد الجندي قتل في هجوم لتنظيم القاعدة في مدينة لودر في محافظة أبين قبل أشهر، مضيفة أن عناصر القاعدة الذين قتلهم الجندي انتقاما لوالده جرى دفنهم أمس السبت.

وتعتبر واشنطن " قاعدة الجهاد في شبه جزيرة العرب" أخطر فروع تنظيم القاعدة في العالم، وتتخوف من تعزيز التنظيم نفوذه، وتخشى من هجمات لتنظيم القاعدة على الأراضي الأميركية.



This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن جندي يمني يقتل 3 من القاعدة اعترفوا باغتيال والده في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق من هو العقيد "الجندي" الذي توفي جراء تعذيبه في سجون الإنقلابيين؟
التالى البرلمان العربى يهنئ السعودية على نجاح «الحج»