أخبار عاجلة
قطر تدين تفجيرا استهدف تجمعا شرقي افغانستان -

حادث سير فوق كوبري أكتوبر وسط القاهرة

سقط جزء من سور كوبري السادس من أكتوبر بوسط العاصمة المصرية القاهرة، اليوم الأحد، نتيجة تصادم سيارتين أعلاه، واصطدام إحداهما بالسور، بالقرب من مخرج ميدان عبد المنعم رياض الرئيسي، ما سبب ازدحاماً مرورياً في اتجاه مناطق محافظة الجيزة، نتيجة تأخّر إدارة المرور في رفع آثار الحادث.

وسبّب حادث آخر حالةً من الهلع بين أهالي قرى دملو، وورورة، وميت الحوفيين، في مدينة بنها اليوم، عقب انفجار هائل في محبس خط الغاز الواصل بين القرى قرب الطريق الإقليمي الجديد المار بالمنطقة، وقُطع التيار الكهربائي عن القرى الثلاث، حفاظاً على حياة الأهالي من تداعيات الانفجار.

وأغلقت السلطات المصرية طريق "كفر الجزار" كلياً، بناءً على توصية شركة الغاز المنفذة لمشروع إدخال الغاز لقرى بنها، في الوقت الذي يطالب فيه الأهالي بسرعة عودة الكهرباء، وإعادة فتح الطريق لتعطّل مصالحهم، علاوة على إجراء صيانة شاملة لخطوط الغاز بصفة دورية.

وفور حدوث الانفجار، انتقلت أجهزة الحماية المدنية وخبراء المفرقعات إلى مكان الواقعة للسيطرة على مصدره، والدفع بسيارات إطفاء، تحسّباً لحدوث أية حرائق، مع تحرير محضر بالواقعة، وتولّي النيابة العامة التحقيق. 

f7e20d4010.jpg
سقوط جزء من سور الكوبري (العربي الجديد) 
03777e42cf.jpg
الأضرار التي خلفها سقوط السور (العربي الجديد) 
اقــرأ أيضاً

شكرا لمتابعتكم خبر عن حادث سير فوق كوبري أكتوبر وسط القاهرة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق كسبتُ الرهان
التالى "الخرابة مول"... مصير 60 ألف أسرة مرهون بقرار حكومي