أخبار عاجلة
نتائج قرعة دور الـ 16 بكأس الرابطة الإنجليزية -

مقعد بالالمانية الاردنية لكل محافظة ضمن المكرمة الملكية ....

مقعد بالالمانية الاردنية لكل محافظة ضمن المكرمة الملكية ....
مقعد بالالمانية الاردنية لكل محافظة ضمن المكرمة الملكية ....
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

اعلنت وزارة التربية والتعليم عن تخصيص مقعد واحد لكل محافظة للاستفادة من المكرمة الملكية السامية المخصصة لأبناء المعلمين في الجامعة الألمانية الأردنية.

واشترطت الوزارة حصول الطالب على المقعد المخصص لمكرمة أبناء المعلمين من إحدى الجامعات الرسمية في تخصص معين وفق قوائم وحدة تنسيق القبول الموحد للعام الحالي ٢٠١٧/ ٢٠١٨، ثم حصوله على قبول من الجامعة الألمانية الأردنية في التخصص نفسه أو أي تخصص آخر وفق أسس القبول المعتمدة في الجامعة.

وتلتزم وزارة التربية والتعليم بتغطية نفقات الدراسة للطالب المبعوث (مكرمة أبناء معلمين) إلى الجامعة الألمانية الأردنية، وفق نظام البعثات الدراسية لأبناء معلمي وزارة التربية والتعليم في الجامعات الأردنية الرسمية المعمول به والتعليمات المنبثقة عنه، فيما تكون نفقات سنة التدريب الخارجي للطالب في ألمانيا على نفقته الخاصة.

ودعت الوزارة الطلبة الراغبين بالإفادة من هذه المقاعد مراجعة قسم بعثات الطلبة في الوزارة مصطحبين معهم، وثيقة تثبت قبول الطالب في الجامعة الألمانية الأردنية، وذلك للتقدم للطلب حسب الاصول ابتداءً من صباح يوم غد الإثنين الموافق ولغاية نهاية دوام يوم الأربعاء المقبل.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقعد بالالمانية الاردنية لكل محافظة ضمن المكرمة الملكية .... في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الخرطوم وجوبا تتفقان على تفعيل التبادل التجاري والتعاون الاقتصادي
التالى الأمن العام يحل مشكلة طفل 'مشلول دماغيا'.. ويلحقه بالمدرسة