أخبار عاجلة
زج الفلسطينيين في المواجهة -
طارق رمضان و"اليسار الإسلاموي" -
سورية.. كل هذه الحسابات -
كلّنا "الخائفون" يا ديمة -
المثقف الجديد -
في عيد ميلاد فيروز الـ 82 -
تونس وكأس العالم.. أفراح وسياسة وأتراح -

لافروف وتيلرسون يبحثان تسوية الأزمة في سوريا

لافروف وتيلرسون يبحثان تسوية الأزمة في سوريا
لافروف وتيلرسون يبحثان تسوية الأزمة في سوريا

بحث وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، مع نظيره الأمريكي ريكس تيلرسون, تنفيذ القرارات التي تم الاتفاق عليها خلال محادثات أستانا الأخيرة بشأن الأزمة السورية.

وأكدت وزارة الخارجية الروسية، في بيان اليوم الاحد،  أنه تم بحث الوضع السوري الراهن بشأن التسوية، بما في ذلك مكافحة الإرهاب “على الأرض”، وتنفيذ قرارات محادثات أستانا الدولية الأخيرة بشأن الأزمة السورية والاستعدادات للجولة المقبلة من العملية السياسية في جنيف”.

وجرت في العاصمة الكازاخستانية، أستانا، يومي 14-15 الشهر الجاري، الجولة السادسة من المحادثات الدولية حول سوريا بمشاركة الدول الضامنة الثلاث،روسيا وتركيا وإيران، ووفدي الحكومة وفصائل المعارضة المسلحة السورية، بالإضافة لمبعوث الأممي إلى  سوريا ستافان دي ميستورا، والولايات المتحدة والأردن اللتين تشاركان بصفة مراقب.

أ ش أ

شكرا لمتابعتكم خبر عن لافروف وتيلرسون يبحثان تسوية الأزمة في سوريا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الأمم المتحدة ترسل فريق إلى السعودية لبحث آلية التفتيش لشحن المساعدات إلى اليمن
التالى العراق يحدّد موعد الانتخابات البرلمانية ويحظر مشاركة الأحزاب ذات الأجنحة المسلحة