أخبار عاجلة

لافروف وتيلرسون يبحثان تسوية الأزمة في سوريا

لافروف وتيلرسون يبحثان تسوية الأزمة في سوريا
لافروف وتيلرسون يبحثان تسوية الأزمة في سوريا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

بحث وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، مع نظيره الأمريكي ريكس تيلرسون, تنفيذ القرارات التي تم الاتفاق عليها خلال محادثات أستانا الأخيرة بشأن الأزمة السورية.

وأكدت وزارة الخارجية الروسية، في بيان اليوم الاحد،  أنه تم بحث الوضع السوري الراهن بشأن التسوية، بما في ذلك مكافحة الإرهاب “على الأرض”، وتنفيذ قرارات محادثات أستانا الدولية الأخيرة بشأن الأزمة السورية والاستعدادات للجولة المقبلة من العملية السياسية في جنيف”.

وجرت في العاصمة الكازاخستانية، أستانا، يومي 14-15 الشهر الجاري، الجولة السادسة من المحادثات الدولية حول سوريا بمشاركة الدول الضامنة الثلاث،روسيا وتركيا وإيران، ووفدي الحكومة وفصائل المعارضة المسلحة السورية، بالإضافة لمبعوث الأممي إلى  سوريا ستافان دي ميستورا، والولايات المتحدة والأردن اللتين تشاركان بصفة مراقب.

أ ش أ

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن لافروف وتيلرسون يبحثان تسوية الأزمة في سوريا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق (فيديو) رغم خيانة كوتينيو..جماهير ليفربول تبقى وفية وتصفق للاعب البرازيلي
التالى الأمم المتحدة: 65 ألف شخص تضرروا جراء الأمطار والسيول فى السودان