أخبار عاجلة
ولي العهد يعزي أسرة "ابن شري" في مصابهم -
خمسة أعطال تؤدي إلى حوادث السير -
الأسواق العالمية تحلِّق إلى مستويات عالية -
«أدنوك» تدرس طرحاً أولياً لوحداتها البحرية -

"فيسبوك" سلّم معلومات عن الإعلانات الروسية للإف بي آي

"فيسبوك" سلّم معلومات عن الإعلانات الروسية للإف بي آي
"فيسبوك" سلّم معلومات عن الإعلانات الروسية للإف بي آي
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
سلّم موقع "فيسبوك" معلوماتٍ عن الإعلانات الروسيّة خلال حملة الانتخابات الأميركيّة، العام الماضي، لمكتب التحقيقات الفدرالي FBI.

وقالت صحيفة "وول ستريت جورنال" إنّ "فيسبوك سلّم الإعلانات"، فيما أوضح موقع "سي إن إن" أنّ المستشار ومدير الإف بي آي السابق، روبرت مويلر، حصل على مذكرة تفتيش أجبرت "فيسبوك" على تسليم الإعلانات التي باعها لشركة يُعرف أنّها تقوم ببروباغندا للكرملين، بالإضافة إلى معلوماتٍ حول تلك الإعلانات.

ويُحقّق مويلر في مزاعم التدخل الروسي في الانتخابات الأميركيّة عام 2016.

واستهدفت تلك الإعلانات الأميركيين على "فيسبوك" وغطّت مواضيع كحيازة الأسلحة والهجرة، بينما ذكر بعضها اسمي دونالد ترامب وهيلاري كلينتون.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the newsوكان موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قد أعلن أنّ مراجعة داخلية أظهرت أن مئات من الحسابات الوهمية المرتبطة بروسيا استخدمت لشراء إعلانات موجهة لتأجيج التوترات السياسية قبل وبعد الانتخابات الرئاسية الأميركية عام 2016. 

وكشفت المراجعة التي أجريت بسبب وجود مخاوف من استخدام فيسبوك بشكل احتيالي ومنظّم للتأثير في السياسة الأميركية، عن وجود حسابات قد تكون جزءا من حملة منظّمة لبث الفرقة السياسية. 

وذكر مسؤول في فيسبوك أن 470 حساباً أنفق عليها ما مجموعه حوالى 100 ألف دولار بين حزيران/يونيو 2015 وأيار/مايو 2017 على إعلانات تحوي أنباءً زائفة أو مضللة أو تزيد من عدد الزيارات لصفحات إلكترونية تحمل مثل هذه الرسائل. 

وبالرغم من أن المبالغ التي أنفقت غير كبيرة وبالكاد تكفي لشراء 3000 إعلان، فقد تم إغلاق الحسابات أو الصفحات التي خالفت سياسات فيسبوك، بحسب أليكس ستاموس مسؤول الحماية في الموقع الاجتماعي. 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن "فيسبوك" سلّم معلومات عن الإعلانات الروسية للإف بي آي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أبو مازن يستنجد بالمجتمع الدولى.. ويعادى الاحتلال
التالى الأمم المتحدة: 65 ألف شخص تضرروا جراء الأمطار والسيول فى السودان