أخبار عاجلة
قطر تدين تفجيرا استهدف تجمعا شرقي افغانستان -

35 عاماً على مجزرة #صبرا_وشاتيلا: لا ولن ننسى

35 عاماً على مجزرة #صبرا_وشاتيلا: لا ولن ننسى
35 عاماً على مجزرة #صبرا_وشاتيلا: لا ولن ننسى

ومرّت أمس الذكرى الـ35 لمجزرة صبرا وشاتيلا التي بدأها جيش الاحتلال الإسرائيلي و"جيش لبنان الجنوبي" و"حزب الكتائب" في 16 سبتمبر/أيلول عام 1982 ضد اللاجئين الفلسطينيين في مخيمي صبرا وشاتيلا، واستمرت على مدار ثلاثة أيام وليال، وأدّت إلى سقوط آلاف الشهداء والجرحى.وكتب أيمن العبيد "تكررت المذابح، وكبرت المخيمات، وأعداد اللاجئين كثرت، وحقد الأنظمة، وبطش المحتل، وهوان الناس. فكيف ننسى؟!! ولن ننسى #صبرا_وشاتيلا". 

وغرّد محمود "#صبرا_وشاتيلا  تمر الذكرى ولازالت ارواحنا واحلامنا تقتل كل يوم ولازال انقسامنا شاهداً على قسوتنا على ذاتنا ومستقبلنا #صبراوشاتيلا_35". 

وقال أحد المغردين "35 عاماً على مجزرة #صبرا_وشاتيلا، التاريخ لا ينسى، ولا ننسى". وكتب حساب آخر "35 عاماً على مجزرة #صبرا_وشاتيلا راح ضحيتها 3500 شهيد فلسطيني ولبناني. ولا زال الجرح ينزف". 






اقــرأ أيضاً

شكرا لمتابعتكم خبر عن 35 عاماً على مجزرة #صبرا_وشاتيلا: لا ولن ننسى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى العراق يحدّد موعد الانتخابات البرلمانية ويحظر مشاركة الأحزاب ذات الأجنحة المسلحة