أخبار عاجلة
اللهجة بين طهران وواشنطن تحتد بعد خطاب ترامب -
عندما خطف الألزهايمر الحاجة خديجة -
الجدة سامية لم تتذكر أحفادها -
حرص على جودة الحياة في تونس -
محاولة لصون الكرامة في المغرب -
التوعية أولى الخطوات في الكويت -

الرئيس هادي يتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية

الرئيس هادي يتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية
الرئيس هادي يتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
الموقع بوست - متابعة خاصة
الأحد, 17 سبتمبر, 2017 12:00 مساءً

توجه الرئيس هادي رئيس صباح اليوم الى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك في دورتها الـ 72 .

وسيلقي هادي كلمة بلادنا في الدورة التي ستتناول جملة من المستجدات والتطورات التي تشهدها اليمن وما يمر به شعبنا من معاناة جراء الحرب الانقلابية الظالمة التي يقودها المتمردين والقوى الداعمة لهم في غطرسة وتعنت على قرارات الشرعية الدولية ومنها القرار 2216، بحسب وكالة سبأ الرسمية.

كما سيلتقي الرئيس على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة بالأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريس وعدد من رؤساء الوفود المشاركة والفعاليات ضمن برنامجه.



This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الرئيس هادي يتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المتحدث باسم "إخوان" مصر: لا نعترف بأي انتخابات ستجرى في البلاد
التالى المركبة "كاسيني" تنتحر في غلاف كوكب زحل