أخبار عاجلة

إحباط هجوم لداعش على مقر للجيش في الأنبار

إحباط هجوم لداعش على مقر للجيش في الأنبار
إحباط هجوم لداعش على مقر للجيش في الأنبار
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

ذكر مصدر أمني في محافظة الأنبار اليوم/ الأحد، أن قوة من الجيش أحبطت هجوما لتنظيم “داعش” على مقرها جنوب شرق مدينة الرطبة.

وأوضح المصدر أن قوة من الجيش تمكنت من إحباط  هجوم لداعش على مقرها في منطقة الضبعة 15كم جنوب شرق الرطبة”, مضيفا أن القوة الأمنية  تمكنت من قتل عدد من عناصر داعش ولاذوا بالفرار بعدها إلى عمق الصحراء الجنوبية  للرطبة.

يذكر أن القوات الأمنية تسيطر على مدينة الرطبة, فيما يقوم التنظيم الإرهابي بالهجوم  على القطعات العسكرية المتواجدة حول المدينة وغالبا ما يتم صدها.

أ ش أ

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن إحباط هجوم لداعش على مقر للجيش في الأنبار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ألمانيا توقف بيع سلاحها الأشد فتكاً لإسرائيل والسعودية والإمارات
التالى 15 ألف شركة جديدة في قطر منذ بداية 2017