أخبار عاجلة

"أوريدو" للاتصالات القطرية تخرج من بورصة لندن

"أوريدو" للاتصالات القطرية تخرج من بورصة لندن
"أوريدو" للاتصالات القطرية تخرج من بورصة لندن

قالت شركة" أوريدو"  اليوم الأحد، إنها انتهت من إلغاء إدراج وتداول شهادات إيداعها الدولية من للأوراق المالية، اعتباراً من 31 أغسطس/آب الماضي.

وأضافت الشركة، في بيان لها، اليوم، أن القرار جاء بشكل أساسي نتيجة لسهولة قيام  الدوليين الآن، بشراء أسهمها من بورصة الدوحة مباشرة.

وأدرجت شهادات الإيداع الدولية لـ"أوريدو" للتداول في لندن في 19 يوليو/تموز 1999.

وشهدت ، تطورات منذ مطلع الألفية الجديدة، مع تنفيذها إجراءات وقوانين تسهل الاستثمار الأجنبي في شركاتها المدرجة.

وكانت "أوريدو"، تقدمت في أواخر مايو/أيار الماضي، بطلب لهيئة إدراج الأسهم بالمملكة المتحدة، لإلغاء تداول شهادات إيداعها الدولية من سوق لندن.

وتعتبر "أوريدو" المعروفة سابقاً باسم كيوتل، شركة اتصالات قطرية تعمل فى عدة أسواق حول العالم، وتوفر خدمات الاتصالات الثابتة والجوالة والإنترنت، وهي المزود الأول لخدمات الاتصالات في دولة قطر، كما إنها وفي الوقت نفسه واحدة من أكبر الشركات العامة العاملة في البلاد، حيث يناهز عدد موظفيها 2000 موظف. وقد أدرجت الشركة بنجاح في عدة أسواق مالية عالمية.

(الأناضول، العربي الجديد)
اقــرأ أيضاً

شكرا لمتابعتكم خبر عن "أوريدو" للاتصالات القطرية تخرج من بورصة لندن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى قس مسيحي يحكي تفاصيل حياة ونجاة الكاهن الهندي في عدن: غفرت للقتلة وأفكر بالعودة ثانية (ترجمة خاصة)