أخبار عاجلة

مسلخ بلدية الطفيلة جاهز لاستقبال اصحاب محلات بيع اللحوم

مسلخ بلدية الطفيلة جاهز لاستقبال اصحاب محلات بيع اللحوم
مسلخ بلدية الطفيلة جاهز لاستقبال اصحاب محلات بيع اللحوم

اكد رئيس بلدية الطفيلة الكبرى الدكتور عودة السوالقة، ان مسلخ البلدية اصبح مجهزا بالمعدات والكوادر الفنية والادارية، لخدمة اصحاب محلات بيع اللحوم، مؤكدا عزم مجلس البلدية على تطبيق الانظمة والقوانين على المخالفين من القصابين، بغية المحافظة على سلامة وصحة المواطنين والحد من البؤر البيئية، لاسيما وسط مدينة الطفيلة.

ولفت السوالقة الى ان فرق الرقابة ستقوم بإتلاف الذبحيات التي لا تحمل اختام المسلخ البلدي، مع ضرورة التقيد بحفظ اللحوم داخل البرادات، لتوفير منتج غذائي صحي للمواطنين، مطالبا اصحاب الملاحم التعاون والتقيد بالأنظمة والتعليمات النافذة، فيما لن تتهاون البلدية حسب قوله مع المخالفين.

وطالب اصحاب المحلات التجارية داخل حدود البلدية بعدم عرض بضاعتهم على ارصفة المشاة، كون طرقات الطفيلة ذات مسارب ضيقة لا تستوعب حجم بسطات الخضار والفواكه والمعروضات على ارصفتها، مؤكدا انه لن يسمح لأي تاجر بالاعتداء على حق المشاة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مسلخ بلدية الطفيلة جاهز لاستقبال اصحاب محلات بيع اللحوم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أمير الكويت والرئيس العراقي يبحثان تعزيز العلاقات
التالى العراق يحدّد موعد الانتخابات البرلمانية ويحظر مشاركة الأحزاب ذات الأجنحة المسلحة