أخبار عاجلة
حدث في مثل هذا اليوم في الكويت -
طقس الأربعاء .. الأمطار تواعد 5 مناطق -
ضبط 650 دراجة بخارية مخالفة فى المحافظات -
مصرع 149 شخصا بزلزال قوي ضرب وسط المكسيك -

حماس تعلن موافقتها على حل اللجنة الإدارية في قطاع غزة

حماس تعلن موافقتها على حل اللجنة الإدارية في قطاع غزة
حماس تعلن موافقتها على حل اللجنة الإدارية في قطاع غزة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
الموقع بوست - وكالات
الأحد, 17 سبتمبر, 2017 10:12 صباحاً

 أصدرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بيانا في ساعة مبكرة من صباح يوم الأحد أعلنت فيه "حل اللجنة الإدارية في قطاع غزة ودعوة حكومة الوفاق للقدوم إلى قطاع غزة لممارسة مهامها والقيام بواجباتها فوراً".

وأعلنت حماس أيضا في بيانها الموافقة على إجراء الانتخابات العامة. وقالت إنها "على استعداد لتلبية الدعوة المصرية للحوار مع حركة فتح، حول آليات تنفيذ اتفاق القاهرة 2011 وملحقاتها، وتشكيل حكومة وحدة وطنية في إطار حوار تشارك فيه الفصائل الفلسطينية الموقعة على اتفاق 2011 كافة".

وقالت الحركة إن هذه الخطوة جاءت "استجابة للجهود المصرية الكريمة، بقيادة جهاز المخابرات العامة المصرية والتي جاءت تعبيراً عن الحرص المصري على تحقيق المصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام، وحرصاً على تحقيق أمل شعبنا الفلسطيني، بتحقيق الوحدة الوطنية".



This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن حماس تعلن موافقتها على حل اللجنة الإدارية في قطاع غزة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بغداد تؤجل معركة الحويجة لأسباب سياسية: التحرك صوب أعالي الفرات
التالى أزمة قيادة تضرب أحزاباً مغربية (3/3): تشرذم "الميزان"