أخبار عاجلة
الصين تكشف سبب حدوث زلزال بكوريا الشمالية -

اتلاف ١٦ طن أغذية فاسدة في الطفيلة

اتلاف ١٦ طن أغذية فاسدة في الطفيلة
اتلاف ١٦ طن أغذية فاسدة في الطفيلة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أتلفت مديرية صحة الطفيلة بالتعاون مع الجهات الرسمية المعنية بالغذاء والدواء والبيئة خلال الشهر الماضي نحو ١٦ طنا من المواد التموينية والغذائية والأطعمة والسوائل والألبان، والتي لا تصلح للاستهلاك البشري، وفق مدير مديرية صحة الطفيلة الدكتور حمد الربيحات .

وبين الدكتور الربيحات أن فرق الصحة والسلامة العامة في المديرية تعكف وبشكل دوري بالتعاون مع مختلف الأجهزة المعنية بالصحة والسلامة العامة على تنفيذ حملات مكثفة على المحلات التجارية والشاحنات المحملة بالمواد الغذائية، ولا سيما على الطريق الصحراوي، لجهة المحافظة على صحة وسلامة المواطنين.

كما جرى توجيه حوالي ٢٤ إنذارا للمخالفين في مجال الغذاء والشروط الصحية، بعد أن وصل عدد الكشوفات على المحلات والمؤسسات التجارية نحو ٨٠٠ كشف.



This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اتلاف ١٦ طن أغذية فاسدة في الطفيلة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المرصد الأورومتوسطي يطالب باستراتيجية حماية أممية للحقوقيين العرب
التالى من هو المصري المرشح لمنصب حاكم ميشيغن؟