أخبار عاجلة

(فيديو) المغربي مختار يخطف الأضواء بهدفين مذهلين!

(فيديو) المغربي مختار يخطف الأضواء بهدفين مذهلين!
(فيديو) المغربي مختار يخطف الأضواء بهدفين مذهلين!
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
قاد اللاعب المغربي يونس مختار فريقه "بي أي سي زفوله" للفوز على نظيره هيراكليس في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الهولندي لكرة القدم، حين سجل هدفين رائعين للغاية.

وعلى ملعب "أوستيرينك" افتتح يونس مختار باب التسجيل في الدقيقة الرابعة بهدف ماراثوني، حين تلقى الكرة في وسط الملعب وتقدم بها لوحده وحين دخل منطقة الجزاء راوغ أحد المدافعين وسجل في شباك الخصم.

وأدرك اللاعب غاميرو مونتيرو التعادل لفريق هيراكليس في الدقيقة 78، وبينما كان الجميع يظن أن اللقاء يتجه للتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وأخذ مختار العاتق على أموره، وتوغل في الدقيقة 85 داخل مناطق الخصم حين راوغ ثلاثة لاعبين قبل أن يسدد على مرمى الحارس البلجيكي بارام كاستور، الذي عجز عن التعامل مع الكرة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن (فيديو) المغربي مختار يخطف الأضواء بهدفين مذهلين! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق (فيديو) رغم خيانة كوتينيو..جماهير ليفربول تبقى وفية وتصفق للاعب البرازيلي
التالى (فيديو) العارضة تحرم نجم موناكو الجديد من هدف مذهل!