موظف سابق بالمخابرات القطرية: مؤتمر المعارضة ضربة قاصمة لنظام تميم

موظف سابق بالمخابرات القطرية: مؤتمر المعارضة ضربة قاصمة لنظام تميم
موظف سابق بالمخابرات القطرية: مؤتمر المعارضة ضربة قاصمة لنظام تميم

الأحد 17 سبتمبر 2017 12:16 صباحاً

أكد على الدنيم، معارض قطرى، وموظف سابق بالمخابرات القطرية، أن النظام القطرى بقيادة تميم لم يعلم أى شىء عن مؤتمر المعارضة الذى أقيم فى لندن.

وقال الدنيم فى لقاء مسجل مع الإعلامية لميس الحديدى، إن المؤتمر يعتبر ضربة قاصمة للنظام القطرى، مشيرا إلى أن المؤتمر جاء لتعريف الرأى العالم العالمى بأن هناك رجال على درجة عالية لكشف هذا النظام الإجرامى، الذى يدعم جماعة الإخوان، الذى أسس وصنع الإرهاب الذى يريد أن يحطم المنطقة لأهداف دول مجهولة الهوية.

وتابع كلامه عقب المؤتمر الذى عقدته المعارضة القطرية بلندن، أن النظام القطرى حاول معرفة مكان المؤتمر ولكنهم فشلوا بسبب الخطة الموضوعة، موضحا أن السلطات القطرية تفرض حصارا أمنيا على الشعب، وهناك 50 ألف شخص ممنوعين من السفر، وقرار منعهم خوفا من الانضمام إلى المعارضة والانشقاق، وأغلب هؤلاء الأشخاص من الأسرة الحاكمة والقوات المسلحة والداخلية، قائلا: "أى شخص يحاول عمل أى شىء يتم سحب الجنسية ومنعه من السفر على الفور".

شكرا لمتابعتكم خبر عن موظف سابق بالمخابرات القطرية: مؤتمر المعارضة ضربة قاصمة لنظام تميم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عن مظاهرات إريتريا
التالى الحرب الآتية بين عدو مقنّع وآخر مكشوف