أخبار عاجلة
البنتاغون: 'أولويتنا داعش' والعين على إيران -
اللهجة بين طهران وواشنطن تحتد بعد خطاب ترامب -

'الخارجية' تستقبل جثامين الطلاب الأردنيين من أوكرانيا

'الخارجية' تستقبل جثامين الطلاب الأردنيين من أوكرانيا
'الخارجية' تستقبل جثامين الطلاب الأردنيين من أوكرانيا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

استقبلت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، مساء اليوم السبت، جثامين الطلاب الأردنيين الثلاثة، الذين قضوا في حادث مؤسف فجر أمس بمدينة خاركوف في أوكرانيا.

وقالت وزارة الخارجية في بيان الليلة، إن السفراء، مدير المراسم ومدير الشؤون القنصلية ومدير مركز العمليات، بحضور مندوب وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اشرفوا على إجراءات الوصول والاستلام، كما قدموا التعازي باسم الحكومة الاردنية والوزارة لأهالي الطلاب.

وكانت الخارجية قد باشرت إجراءاتها الرسمية فور ورود الخبر لها عبر سفارة المملكة في موسكو والقنصلية الثقافية في العاصمة الأوكرانية كييف، بالتنسيق مع رئاسة الوزراء.



This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن 'الخارجية' تستقبل جثامين الطلاب الأردنيين من أوكرانيا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بن سلمان وحملات الاعتقال السعودية: الطريق نحو تطويع المجتمع
التالى "أوبر" تعتذر بسبب إعلان جندري في الهند