أخبار عاجلة
قائد أمريكي: طريقنا مسدود في أفغانستان -
استفاقة أردنية -
روسيا تحت الضغط -
خطة الأمم المتحدة وتيارات السلام في ليبيا -
عن أزمة بعثة منظمة التحرير في واشنطن -
مغنيات في مكّة -
المغرب.. ماذا يجري للدستور؟ -

الحكومة تدين التفجير الارهابي بمنطقة ذي قار العراقية

الحكومة تدين التفجير الارهابي بمنطقة ذي قار العراقية
الحكومة تدين التفجير الارهابي بمنطقة ذي قار العراقية

أدانت الحكومة بشدة العمل الارهابي الجبان الذي وقع اليوم الخميس في محافظة ذي قار العراقية وأسفر عن سقوط عشرات الضحايا الابرياء .

واعرب وزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني عن تضامن الاردن ووقوفه الى جانب العراق الشقيق في التصدي للإرهاب بكافة اشكاله وصوره، مؤكدا وقوف الاردن وتضامنه مع العراق الشقيق في مواجهة الارهاب الاعمى الذي يستهدف امنها واستقرارها.

وقال إنّ هذا الحادث الجبان يعبّر عن حجم بشاعة الإرهاب ومقترفيه، مجدّداً موقف الأردن الثابت تجاه الجرائم اللإنسانيّة التي يقترفها الإرهابيّون، وضرورة تضافر الجهود الدوليّة والإقليمية من أجل محاربة الإرهاب بمختلف أشكاله.



واعرب المومني عن الثقة بقدرات العراق الشقيق الذي ضربت قواته المسلحة مثالا في دحر الارهاب وهزيمة عصابة داعش الارهابية وتخليص العراق الشقيق من شرورها .

وعبر المومني عن خالص تعازي الحكومة إلى الشعب العراقي الشقيق والحكومة العراقية وذوي الضحايا، وتمنّياتها بالشفاء العاجل لمصابي العدوان الإرهابي الجبان.

وكانت الشرطة العراقية اعلنت عن مقتل واصابة العشرات من الضحايا في تفجير سيارة ملغمة وهجوم مسلح في محافظة ذي قار ٤٠٠ كلم جنوب بغداد.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الحكومة تدين التفجير الارهابي بمنطقة ذي قار العراقية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الوداد بطلاً لدوري أبطال أفريقيا ويتأهل لمونديال الأندية
التالى اعتقال عشرات الأمراء والوزراء والمسؤولين بقضايا فساد وتشكيل لجنة عليا برئاسة بن سلمان ومجتهد: السبب جمع اموال