أخبار عاجلة

رغم الاعتزال... محمود الجندي "مجبر" على تصوير 3 مسلسلات

رغم الاعتزال... محمود الجندي "مجبر" على تصوير 3 مسلسلات
رغم الاعتزال... محمود الجندي "مجبر" على تصوير 3 مسلسلات
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

وبدأ الجندي فعلياً بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس" مع الفنان السوري جمال سليمان، ويشرع قريباً بتصوير "الطوفان" والجزء الثاني من "الأب الروحي" مع الممثل محمود حميدة.

وأكد الجندي، لـ "العربي الجديد"، أنه لن يتراجع عن قرار اعتزاله، موضحاً أنه وقع عقود المسلسلات المذكورة قبل اتخاذه قرار الاعتزال، والتزامه يمنعه من التراجع عن ارتباطاته هذه.

وكان الجندي اتخذ قراراً بالاعتزال بعد الإهانة التي وجدها من صناع مسلسله الأخير "رمضان كريم" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، إذ فوجئ بعدم وجود صورته على البوستر الدعائي والاكتفاء بصور الفنانين الشباب فقط.

ووصف الجندي ما حصل بـ "التجاهل ومحاولة التقليل من تاريخه الفني، وأن أعصابه لم تعد تتحمّل ما يحدث في الفن". وكشف أنه يحاول منذ شهور اتخاذ هذا القرار.

اقــرأ أيضاً
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن رغم الاعتزال... محمود الجندي "مجبر" على تصوير 3 مسلسلات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المغرب: 2.8 مليون فقير أغلبهم في الأرياف
التالى العراق يدعو "بريتيش بتروليوم" لتطوير حقول نفط كركوك