أخبار عاجلة
172 مليون جنيه لتطوير العشوائيات بحلايب وشلاتين -
اخبار فلسطين اصابات خلال اقتحام جيش .... -
اخبار فلسطين الاحتلال يهدم منزلين في مدينة .... -
الملك يعزي الرئيس النيجيري .... -

التحفظ على 18 شركة بينها "راديو شاك": "لصالح موبايل السيسي i-bala7a"

التحفظ على 18 شركة بينها "راديو شاك": "لصالح موبايل السيسي i-bala7a"
التحفظ على 18 شركة بينها "راديو شاك": "لصالح موبايل السيسي i-bala7a"

وأبرز الشركات هي "راديو شاك"، "موبايل شوب"، "كمبيوتر شوب"، "دلتا آر إس للتجارة"، "كمبيو مي مصر لتكنولوجيا المعلومات"، و"دلتا للاتصالات"، وهي جميعاً محال ومتاجر معروفة عالمياً وللمصريين، ومستبعد تماماً علاقتها للإخوان من قريب أو بعيد.

المواقع المقربة من الأجهزة الأمنية أعلنت أن القرار صدر منذ شهر يناير/كانون الثاني الماضي، ولم يعلن عنه ولم يجر تنفيذه إلا الآن، ما أثار سخرية الناشطين.

وغرد الناشط أحمد العش "‏لجنة حصر أموال الإخوان تصدر قراراً بالتحفظ على 18 شركة منها راديو شاك وموبايل شوب وكمبيوتر شوب وكمبيو مي ودلتا للاتصالات! وسلملي على الاستثمار!". ووصف أحمد ما حدث بـ "‏دول استحلوها خالص والعملية قلبت بتأميم مستتر للي ملوش ضهر!".

وغرد الصحافي عمرو القزاز: "‏مصر كلها طلعت ارهابيين من وجهة نظر السيسي إلا جيش اسرائيل جيش سلام؟ تعليقا على التحفظ على راديو شاك وكمبيوتر شوب وموبايل شوب".


وعلقت أستاذة الإعلام رشا عبد الله "بعد التحفظ على مكتبات ألف .. راديو شاك وموبايل شوب وكمبيوتر شوب... عمار يا مصر".

وغرد الناشط مجدي كامل: "‏سرقة فلوس الشعب، التحفظ على أموال راديو شاك وموبايل شوب ومصر العربية و15 شركة أخرى بتهمة الانتماء للإخوان".


ولفت الويشي لمعلومة مهمة: "‏‎مع العلم معظم أصحاب الشركات دى سيساويين حتى النخاع، وكمان حتى ملهمش دعوة بالتيار الاسلامي، بعضهم علمانيين جداً، بس لازم كله يدفع الإتاوة والفاتورة".

أما الناشط وائل خليل فعلق بقوله: "‏التحفظ على شركة راديو شاك وكمبيوتر شوب وموبايل شوب وكل فروعها بالمحافظات، والتحفظ على موقع مصر العربية، #دول_عصابة_يابا". وتساءلت رضوى ساخرة: "‏‎ليه؟ مستر راديو طلع إخوان؟".


وربطت أماني القرار بالاستثمار: "وبعد أخبار زي دي ... بكره الاستثمارات الأجنبية هاتفرتك الترنك أعبده أحبيب ألبي". واستنتجت شيماء: "صباح الخير، اتحفظوا على راديو شاك! عشان طبعاً إخوان. الجيش شكله فعلاً حابب يدخل مجال استيراد الإلكترونيات".

بدوره، سخر "أحدهم" من اقتحام الجيش كل المجالات: "مصادر خاصة: قرار بالتحفظ على شركات راديو شاك وموبايل شوب تمهيداً لغزو السوق ب سيسيفون و i-bla7a أول موبايل مصري من انتاج الهيئة الهندسية".

كذلك، سخر دايم: " تحفظوا على شركات راديو شاك وموبيل شوب بدعوى أنهم إخوان! مبقاش في البلد غير محل عم عبده البقال هو اللي ناقص علشان ينهبوه!".

شكرا لمتابعتكم خبر عن التحفظ على 18 شركة بينها "راديو شاك": "لصالح موبايل السيسي i-bala7a" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري العربى الجديد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي العربى الجديد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى العراق يحدّد موعد الانتخابات البرلمانية ويحظر مشاركة الأحزاب ذات الأجنحة المسلحة