أخبار عاجلة
الكوليرا.. صرخة اليمنيين ضد قادة الانقلاب -

البحرين.. تسرب بقعة زيت يمر بسلام

البحرين.. تسرب بقعة زيت يمر بسلام
البحرين.. تسرب بقعة زيت يمر بسلام
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 13 أغسطس 2017 04:51 صباحاً

كشفت اللجنة الوطنية البحرينية لمواجهة الكوارث، عدم وجود أية مخاطر على المياه الإقليمية لمملكة البحرين، نتيجة تسرب بقعة الزيت بالقرب من سواحل دولة الكويت الشقيقة.

وقال العميد عبدالعزيز راشد العامر، مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدنى سكرتير اللجنة الوطنية لمواجهة الكوارث فى البحرين، إن رئيس الأمن العام رئيس اللجنة، وجه فور تلقى المعلومات بالواقعة بمباشرة الجهات المختصة فى اللجنة دورها واتخاذ الإجراءات اللازمة، وتنفيذ التدابير والخطط الخاصة بالتعامل مع مثل هذه الحوادث، إذ تبين بأن مملكة البحرين بعيدة عن منطقة تسرب الزيت.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن البحرين.. تسرب بقعة زيت يمر بسلام في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مأزق هيئة التفاوض السورية المعارضة
التالى أقارب شهداء الجيش الوطني يشكون إهمالهم وتأخير رواتبهم ويهددون بالتصعيد