'الشؤون السياسية' تنفذ ٢٣٥ فعالية حول قانون اللامركزية

'الشؤون السياسية' تنفذ ٢٣٥ فعالية حول قانون اللامركزية
'الشؤون السياسية' تنفذ ٢٣٥ فعالية حول قانون اللامركزية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

نفذت وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية منذ انطلاق حملتها في شهر تشرين الثاني من العام الماضي ٢٣٥ محاضرة وندوة للتوعية والتثقيف بقانون اللامركزية في مختلف محافظات المملكة.

وقال مستشار الوزير الدكتور علي الخوالدة اليوم الثلاثاء، ان الوزارة بذلت جهودا كبيرة خلال الفترة الماضية لنشر التوعية والتثقيف حول ابرز ما جاء في هذا القانون الذي يطبق لاول مرة في المملكة.

واشار الى ان اللامركزية ستعزز مشاركة المواطنين في صنع القرار على المستوى المحلي، وتحسين البيئة المحلية في اتخاذ القرارات المناسبة التي تخص المناطق التي يقطنونها.



واوضح ان قانون مجالس المحافظات "اللامركزية" يهدف إلى إيجاد مجالس في المحافظات تعنى بتوفير المناخ الملائم لتشجيع الاستثمار، والمحافظة على ممتلكات الدولة وتطويرها في المحافظات، وتوفير أفضل الخدمات للمواطنين.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن 'الشؤون السياسية' تنفذ ٢٣٥ فعالية حول قانون اللامركزية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار فلسطين شرطة الاحتلال تعتقل ٧٢ مقدسياً على خلفية أحداث الأقصى
التالى أقارب شهداء الجيش الوطني يشكون إهمالهم وتأخير رواتبهم ويهددون بالتصعيد