أخبار عاجلة

اخبار فلسطين الاحتلال يستهدف منازل وأراضي الفلسطينيين شرق خان يونس

اخبار فلسطين الاحتلال يستهدف منازل وأراضي الفلسطينيين شرق خان يونس
اخبار فلسطين الاحتلال يستهدف منازل وأراضي الفلسطينيين شرق خان يونس
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

استهدفت قوات الاحتلال ، المتمركزة في الأبراج العسكرية شرق مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة، الثلاثاء، منازل الفلسطينيين، وأراضي المزارعين شرق المدينة، بوابل من نيران أسلحتها الرشاشة.

وافاد مصدر صحفي، بأن قوات الاحتلال الجاثمة في محيط موقع "كيسوفيم" شرق خان يونس، فتحت نيران الرشاشات الثقيلة صوب أراضي المزارعين، ومنازل المواطنين شرقا، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

ويأتي استهداف المنازل الحدودية، وسط تحركات غير اعتيادية لآليات الاحتلال على الشريط الحدودي، وتحليق لطائرات الاستطلاع الإسرائيلية في الأجواء.

وأكد شهود عيان، أن قوات الاحتلال قامت بتفجيرات أسفل منطقة الشريط الحدودي، وسمع دويها في أرجاء خانيونس.

وتتعمد قوات الاحتلال بشكل يومي استهداف المواطنين والمزارعين في المناطق القريبة من الحدود شمال وشرق القطاع.



This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار فلسطين الاحتلال يستهدف منازل وأراضي الفلسطينيين شرق خان يونس في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار فلسطين اصابة شاب فلسطيني برصاص الاحتلال في سلوان
التالى #السودان - وزير الخارجية القطري: نقول للإمارات كفى للأكاذيب عن دعم قطر للإرهاب..لائحة مطالب الدول المقاطعة “غير واقعية” ونرفض الوصاية - #الراكوبة